أخبار الشركاتالهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل فولد Google Pixel Fold يحقق نتائج مفاجئة في اختبارات الانحناء والمتانة والحرارة!

نتائج اختبارات جوجل بكسل فولد

لا شك بأنكم تعلمون أن جوجل بكسل فولد Pixel Fold هو أول هاتف قابل للطي من Google ، وقد بدأ بالوصول إلى أيدي الناس الآن ، رغم أن البعض انتظر شهرًا كاملًا حتى وصوله، وعلى أي حال فإن Pixel Fold هو أحدث جهاز يمر عبر “اختبار المتانة” الشاق الذي اعتدنا عليه من قناة JerryRigEverything على YouTube.

فقط عدد قليل من الهواتف المطوية قد فشلت في اختباراته في السنوات الأخيرة ، ولكن هذا الهاتف مميز جدًا ، و إذا كنت تتساءل عن مدى نجاحه فتابع الفيديو نهاية المقال ، وإليك التفاصيل ..

جوجل بكسل فولد
جوجل بكسل فولد

نتائج اختبارات جوجل بكسل فولد

الشاشة الخارجية مغطاة بالزجاج بالطبع لذا فهي تخدش في المستوى 6 على مقياس صلابة موس كالمعتاد ، مع ظهور خدوش (أخاديد) أعمق في المستوى 7 ، كما تحتوي الشاشة الداخلية القابلة للطي على واقي شاشة بلاستيكي أعلى الزجاج الرقيق للغاية ، وهذا يؤدي إلى خدوش في المستوى 2 ، مع ظهور خدوش أعمق في المستوى 3.

اختبارات جوجل بكسل فولد

جوانب الهاتف مصنوعة من المعدن ، كما هو الحال مع درج بطاقة SIM ، والمفصلة من الفولاذ المصقول ، وكذلك نتوء الكاميرا ، وقد استمرت الشاشة الخارجية حوالي 15 ثانية عند تعرضها إلى لهب مكشوف (حرارة لتسخين الهاتف)، بينما توقفت الشاشة القابلة للطي بعد ثماني ثوان ، مما أدى إلى إيقاف تشغيل الهاتف بشكل مثير للاهتمام في هذه العملية.

بعد ذلك ، لم يتم تشغيل الهاتف مرة أخرى لمدة دقيقة ، وعندما حدث ذلك ألقى تحذيرًا بشأن إيقاف تشغيله تلقائيًا بسبب ارتفاع درجة الحرارة، على الرغم من عدم تصنيف Pixel Fold لمقاومة الغبار ، إلا أنه يتحمل التعرض له جيدًا.

أخيرًا ، اختبار الانحناء :

عند الانحناء أثناء فتحه (بالاجاه العكسي) ، تدمرت معظم الشاشة الداخلية لهاتف Pixel Fold عن طريق الطي في الاتجاه الخاطئ ، ثم لا يمكن طيها وإغلاقها مرة أخرى ، ومن المثير للاهتمام أنه ليس المفصل هو الذي فشل ، ولكن خطوط الهوائي هي نقاط الضعف.

إليك الآن مقطع الفيديو :

ما رأيك في هواتف جوجل ؟ هل جربت الهواتف المطوية سابقا ؟ شاركنا التعليقات ..

اقرأ أيضًا .. كيف تحذف حساب الجيميل الخاص بك من المواقع التي كنت مسجلا فيها ولم تعد تستخدمها؟ هام وخطير للغاية!

زر الذهاب إلى الأعلى