أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

خلفيات اي او اس 17 – iOS 17 تظهر مع تطبيقات بتصميم جديد في تسريب مهم للغاية

تسريب جديد يكشف 9 خلفيات رائعة لنظام التشغيل القادم iOS 17

تستعد شركة أبل للكشف عن تحديث اي او اس 17 (iOS 17) في مؤتمر المطورين العالمي (WWDC) في يونيو. كما هو الحال مع كل إصدار اي او اس جديد ، من المتوقع أن يجلب التحديث الجديد بعض التغييرات الكبيرة.

وبفضل التسريبات حصلنا على فكرة عما يمكن أن يأتي به التحديث. يُظهر أحدث تسريب اليوم 9 خلفيات جديدة مع إعادة تصميم بعض التطبيقات في iOS 17.

خلفيات iOS 17 في أحدث التسريبات

خلفيات اي او اس 17

وفقًا للمسرّب analyst941 عبر تويتر، ستعرض شاشة عرض شبكة الخلفية أكثر من تسعة خلفيات في وقت واحد في نظام التشغيل اي او اس 17. ستتمكن أيضًا من حذف الخلفيات بسرعة وإعادة ترتيبها في عرض الشبكة. سيسمح لك اي او اس 17 أيضًا بالتمرير لأعلى في عرض واحد إذا كنت تريد مشاركة الخلفيات أو تكرارها.

إعادة تصميم تطبيق Health في نظام iOS 17

تطبيق Wallet في نظام اي او اس 17

يمكن تجديد قسم “المفضلة” في تطبيق Health في نظام التشغيل اي او اس 17. تعرض أبل معدل ضربات القلب وروتين النوم والنشاط والخطوات وسرعة المشي والمزيد من البيانات في المفضلة. في الوقت الحالي، يتم عرض كل هذا بتنسيق صفحة واحدة ولكن يمكننا رؤية طريقة عرض أكثر تنظيماً في اي او اس 17.

إعادة تصميم تطبيق Wallet في نظام iOS 17

تطبيق Wallet في نظام اي او اس 17

يُقال أيضًا أن تطبيق Wallet يحصل على واجهة جديدة تعرض علامات تبويب مختلفة لجميع بطاقاتك وبطاقاتك. لذلك ستحصل على قسمين لبطاقاتك التي يمكنك الوصول إليها بسهولة في التطبيق.

من المفترض أن هناك إضافة أخرى عبارة عن شريط تنقل في الجزء السفلي من التطبيق يحتوي على علامات تبويب للبطاقات والنقود والمفاتيح والمعرفات والطلبات.

كان نظام التشغيل iOS 16 بالفعل ترقية رئيسية من حيث واجهة المستخدم منذ أن قدمت أبل لأول مرة تخصيص الخلفيات وعناصر واجهة المستخدم. كما قدمت ميزة الجزيرة الديناميكية Dynamic Island المستعارة من سلسلة iPhone 14 Pro.

اقرأ أيضًا: اي او اس 17 – iOS 17 سيقدّم إصلاحًا شاملًا لميزة مهمّة في هواتف آيفون

موعد إطلاق نظام التشغيل iOS 17

iOS 17
اي او اس 17

ستعقد شركة أبل مؤتمر المطورين Apple WWDC في الفترة من 5 يونيو إلى 9 يونيو حيث من المتوقع الكشف عن iOS 17 وتقديم معاينة مفصلة للجميع. وسيتم الإصدار الفعلي في وقت لاحق من هذا العام بعد طرح سلسلة iPhone 15.

اقرأ أيضًا: اي او اس 17 – iOS 17 كشف ميزات جديدة للتحديث القادم في أكبر تسريب حتى الآن

ما هي التحسينات الأخرى التي ترغب أن تتوفر في نظام التشغيل القادم اي او اس 17؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى