أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

اي او اس 17 – iOS 17 سيقدّم إصلاحًا شاملًا لميزة مهمّة في هواتف آيفون

أروع التحسينات والإصلاحات التي سيجلبها تحديث iOS 17

يعد مركز التحكم في iOS ميزة مريحة وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين الوصول بسرعة إلى الإعدادات والوظائف المختلفة على أجهزة iPhone أو iPad الخاصة بهم. الآن، يبدو أن هذه الميزة ستتلقى إصلاحًا شاملًا في تحديث اي او اس 17 – iOS 17 .

من خلال التمرير سريعًا لأعلى من أسفل الشاشة ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة من عناصر التحكم ، مثل Wi-Fi و Bluetooth و “عدم الإزعاج” و “وضع الطائرة”. يمكنهم أيضًا ضبط سطوع الشاشة ومستوى الصوت واتجاه الشاشة والوصول إلى التطبيقات شائعة الاستخدام مثل الكاميرا والمصباح اليدوي والمؤقت.

يمكن تخصيص مركز التحكم ليشمل عناصر تحكم واختصارات إضافية ، مما يجعله أداة قوية لتبسيط المهام اليومية وتحسين الكفاءة العامة.

التحسينات التي سيجلبها iOS 17 لمركز التحكم

وفقًا لللتسريب ، سيركز إصدار iOS 17 القادم بشكل أساسي على تحسينات الاستقرار والأداء. ألمح التسريب إلى أن مركز التحكم قد يكون أحد المجالات التي تحظى بالاهتمام من تحديث البرنامج.

اي او اس 17

ستعلن أبل عن iOS 17 خلال الحدث الرئيسي السنوي WWDC في الخامس من يونيو ، ويجب أن يكون الإصدار التجريبي الأول متاحًا للمطورين للاختبار في وقت لاحق من ذلك اليوم، كالمعتاد.

لم يتم تقديم معلومات محددة حول التغييرات التي تم إجراؤها على مركز التحكم ، إلا أن هذه القائمة كانت ميزة حيوية منذ تقديمها مع نظام التشغيل iOS 7 ، مما يوفر لمستخدمي iPhone وصولاً سريعًا إلى وظائف النظام المختلفة.

اي او اس 17

لم يشهد مركز التحكم أي تحديثات مهمة منذ إصدار iOS 11 في عام 2017 ، ومع اقتراب الذكرى السنوية العاشرة لهذا العام ، من المحتمل أن تضيف أبل المزيد من ميزات التخصيص أو تجدد التصميم. ومع ذلك، لم يتم تأكيد هذه التغييرات المحتملة بعد ، ويمكن أن تتغير خطط أبل في أي وقت.

اقرأ أيضًا: تحديث اي او اس 16 – iOS 16 الشركة تحذف ميزة قديمة في النظام مع هذا الإصدار لهذا السبب

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب برؤيتها في التحديث القادم اي او اس 17؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى