الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro كشف قدرة الشحن السريع بعد حصوله على شهادة 3C

تفاصيل مهمة حول هاتف OPPO Find X6 Pro في شهادة جديدة

تعمل شركة أوبو حاليًا على تطوير سلسلة الهواتف الرائدة الجديدة اوبو فايند اكس 6 (OPPO Find X6) التي تتألف من الهاتفين OPPO Find X6 وOPPO Find X6 Pro، وذلك استعدادًا لإطلاقها العام الجاري 2023 بتصميم جديد و تقنيات تختلف عن الجيل السابق.

اليوم، حصل الهاتفان على شهادة 3C الصينية التي تكشف عن قدرة الشحن السريع لكلا الهاتفين مع تفاصيل أخرى مهمة جدًا.

قدرة الشحن السريع لهاتف OPPO Find X6 Pro

وفقًا للشهادة، سيدعم الطراز العادي OPPO Find X6 معدلات شحن تصل إلى 80 واط، في حين أن OPPO Find X6 Pro سيدعم الشحن بقوة 100 واط (SuperVOOC)، والذي سيكون رقمًا قياسيًا جديدًا لهاتف رائد من شركة أوبو.

قدرة الشحن السريع لهواتف سلسلة OPPO Find X6

سوف يدعم OPPO Find X6 مع رقم الطراز PGFM110 الشحن السلكي الأساسي 5V / 2A و 5V-11V / 7.3A، أي ما يعادل 80 واط (SuperVOOC). سيكون الهاتف متوافقًا مع شاحن VCB8JACH / VCB8JBCH ، والذي يمكنه دعم ما يصل إلى 100 واط نظريًا.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro نظرة عن قرب على تصميم وحدة الكاميرا الخلفية في صورة مسرّبة

OPPO Find X6

في حين سيدعم الهاتف الرائد OPPO Find X6 Pro برقم الطراز PGEM110، وضع الشحن 11V / 9.1A أي ما يعادل 100 واط وسيأتي أيضًا مع نفس شاحن SuperVOOC مثل الطراز العادي. ومع ذلك، لم يتم كشف سعة بطارية الهواتف حتى الآن.

OPPO Find X6 Pro

يذكر أنه تم طرح هواتف OPPO Find X5 الرائدة العام الماضي بنفس معدلات الشحن ولكنها كانت مختلفة في الحجم، ولكن لم نتأكد بعد من طرح سلسلة OPPO Find X6 بنفس النهج أم لا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 5 برو كاملةً

ما رأيك في قدرة شحن كلا الهاتفين؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى