أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهونور

نظام هارموني او اس HarmonyOS 4 سيجلب تغييرات كبيرة وتحسينات خرافية طال انتظارها

نظام HarmonyOS 4 سيأتي مع تغييرات كبيرة في التصميم وميزات جديدة

بدأت الأنظار تتجه حاليًا إلى نظام هارموني او اس 4 (HarmonyOS 4) الذي سيجلب معه تجربة مستخدم جديدة كليًا ينتظرها العديد من المستخدمين.

اليوم، تكشف أحدث التسريبات عبر موقع “Weibo” الصيني أن هواوي تعمل على تطوير نظام HarmonyOS 4 ويمكن أن يكون الإصدار الرئيسي لأجهزة هواوي عن الإطلاق.

التحسينات التي سيجلبها نظام HarmonyOS 4

وفقًا للمعلومات، سيأتي نظام HarmonyOS 4 مع تغييرات كبيرة في التصميم وميزات جديدة من شأنها تحسين تجربة المستخدم. وفي الوقت نفسه، يكشف التسريب تحديث HarmonyOS 3.1 الذي يمكن أن يظهر لأول مرة مع سلسلة Huawei P60، ويمكن اعتباره نسخة محسّنة من تحديث HarmonyOS 3.0.

هارموني او اس

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS سيصل بمميزاته الرائعة إلى 2 مليار جهاز خلال عام 2023

يذكر أن هواوي قد أطلقت تحديث HarmonyOS 3 في مؤتمر المطورين عام 2021 وبدأت في اختبار معاينة المطور. من ناحية أخرى، قامت الشركة بإطلاق التحديث في يوليو عام 2022 للهواتف الذكية. في مؤتمر المطورين (HDC 2022)، لم تطلق هواوي تحديث HarmonyOS 4 ، لكنها كشفت عن العديد من الخدمات إلى جانب تحديث HarmonyOS 3.1.

هارموني او اس

يبدو أن هواوي قد قررت طرح نسختين من نظام التشغيل بين المستهلكين. سيكون أحدهما ترقية كبيرة والثاني سيكون كبيرًا. لذلك، يمكن رؤية HarmonyOS 3.1 في سلسلة Huawei P60 و HarmonyOS 4 في سلسلة Huawei Mate 60 ، والتي من المقرر إطلاقها في النصف الثاني من هذا العام.

هارموني او اس

لم تكشف هواوي حتى الآن عن التفاصيل الرسمية حول ميزات HarmonyOS 3.1 أو HarmonyOS 4 وواجهة المستخدم. بالتأكيد سنوافيكم عبر موقعنا رقمي TV بكل جديد حال توفره على الفور.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS هل ستعمل هواتف الشركات الأخرى غير هواوي بالنظام الجديد ؟

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف هواوي الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى