أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

نظام هارموني او اس 4 – HarmonyOS 4 يحقق رقمًا قياسيًا مثيرًا خلال شهرين!

رقم قياسي جديد لـ HarmonyOS 4

كشفت شركة هواوي النقاب عن نظام هارموني او اس 4 – HarmonyOS 4، أحدث إصدار من نظام التشغيل الخاص بها، في 4 أغسطس، وقد جلب التكرار الجديد العديد من التغييرات على واجهة المستخدم، بالإضافة إلى ميزات وتحسينات جديدة، واليوم كشفت الشركة عن تحقيق النظام لأرقام قياسية.

نظام هارموني او اس 4
عدد تثبيتات هارموني او اس 4

تفاصيل أرقام نظام هارموني او اس 4

أعلنت شركة هواوي عن 60 مليون عملية تثبيت لنظام هارموني او اس 4 على هواتف هواويالذكية والأجهزة اللوحية في حدث إطلاق المنتج الرئيسي لخريف 2023 اليوم.

وقالت الشركة إنها تضيف في المتوسط 1.2 مليون مستخدم جديد كل يوم، ويأتي هذا بعد أقل من شهرين من الإعلان الرسمي عن البرنامج.

يأتي نظام هارموني او اس 4 مع العديد من التغييرات الملحوظة، بما في ذلك مجموعة متنوعة من قوالب السمات الغنية وتصميمات التخطيط المنمقة.

يمكنك تحديد ألوان أيقونات التطبيق الخاص بك وتعيين خلفيات الرموز التعبيرية والشاشات الرئيسية عن طريق اختيار الرموز التعبيرية المفضلة لديك.

كما يتيح لك النظام إدارة إشعاراتك بشكل أفضل من خلال تجميعها معًا وفرزها حسب الأهمية، تم الآن تجميع الإشعارات الخاصة بالتطبيق نفسه في بطاقات ديناميكية حتى تتمكن من رؤية المزيد من المعلومات حول كل إشعار دون الحاجة إلى فتحه.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات هواوي ميت 60 ار اس التيميت Huawei Mate 60 RS Ultimate رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك HarmonyOS 4.0 أيضًا تحديد النص والصور عن طريق النقر المزدوج ثم الضغط لفترة طويلة لتحديدها.

تجدر الإشارة إلى أنّه في وقت سابق من هذا الشهر، أبلغت الشركة أن 10 ملايين هاتف ذكي وجهاز لوحي من Huawei تعمل بالفعل بنظام HarmonyOS 4.0.

ما رأيكم في أنظمة هواوي وأجهزتها؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

  1. كيف اقوم بتثبيت النظام علي هواوي ميت ٤٠ برو في الشرق الاوسط اذا امكن ارسال الطريقه

زر الذهاب إلى الأعلى