أخبار الشركاتالهواتف الذكيةهواوي

سعر ومواصفات هواوي ميت 60 ار اس التيميت Huawei Mate 60 RS Ultimate رسميًا

هواوي ميت 60 ار اس التيميت Huawei Mate 60 RS Ultimate مواصفات خارقة بسعر رهيب

تدخل هواوي الآن مرحلة جديدة مع مجموعة Ultimate Design، ويعد جهاز هواوي ميت 60 ار اس التيميت Mate 60 RS Ultimate Design أول جهاز في المجموعة المتميزة الجديدة.

وكانت هواوي Huawei قد تعاونت لسنوات عديدة مع Porsche Design في إصدار خاص من هواتف سلسلة Mate والساعات الذكية، لكن هذه الشراكة انتهت بإصدار Mate 50 RS Porsche Design العام الماضي، وإليكم تفاصيل هاتف آر اس التيميت ..

هواوي ميت 60 ار اس التيميت
هواوي ميت 60 ار اس التيميت

مواصفات هواوي ميت 60 ار اس التيميت Mate 60 RS Ultimate

من حيث المواصفات، يتطابق هاتف Mate 60 RS Ultimate Edition مع هاتف هواوي ميت 60 برو بلس +Mate 60 Pro الذي يتميز بشاشة من نوع LTPO OLED مقاس 6.82 إنش.

وفيما يتعلق بالأداء : يعمل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Kirin 9000s ، وبالنسبة للتصوير يحتوي على كاميرات بدقة 48 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 40 ميجابكسل.

هواوي ميت 60 ار اس التيميت
هواوي ميت 60 ار اس التيميت

يستمد الهاتف طاقته من خلال بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

هناك تغييرات مرئية ملحوظة على الرغم من أن جهاز Mate 60 RS Ultimate يتميز بظهر من السيراميك وجزيرة كاميرا على شكل مثمن (ثماني) ، يمكنك الاختيار بين اللونين الأحمر والأسود مع تشطيبات ثنائية اللون.

تقدم هواوي أيضًا امتيازات حصرية مجانية لمدة عام واحد لأصحاب هاتف Mate 60 RS Ultimate Design الذين يتقدمون للحصول على بطاقة هواوي.

وتشمل هذه الخدمات خدمة صالة كبار الشخصيات في المطارات ومحطات القطار، وتأمين تأخير الرحلة، واستشارة المحامين، ودروس الفروسية وغيرها من الخدمات الرائعة.

كما تبيع Huawei أيضًا حافظات حماية Star Diamond حصرية باللونين الأسود والأحمر والتي تغطي الجزء الأمامي والخلفي من هاتف Mate 60 RS Ultimate.

هواوي ميت 60 ار اس التيميت
هواوي ميت 60 ار اس التيميت

سعر هواوي ميت 60 ار اس آلتيميت Huawei Mate 60 RS Ultimate

يتوفر هاتف Huawei Mate 60 RS Ultimate Design باللونين الأسود والأحمر ، ويتم بيعه بالتجزئة بسعر (1640 دولارًا) لإصدار سعة 16/512 جيجابايت و حواليْ (1777 دولارًا) لإصدار 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونسخة تخزين 1 تيرابايت ، وستبدأ المبيعات المفتوحة نهاية هذا الشهر.

اقرأ أيضًا لدينا : أنجح 10 هواتف في تاريخ سلسلة جالكسي اس منذ 2010

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Huawei Mate 60 RS Ultimate من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى