الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 ار اس التميت – Huawei Mate 60 RS Ultimate يخطف الأنظار باللون الأحمر مع تفاصيل جمالية مذهلة

نظرة على تفاصيل تصميم وأبرز ميزات هاتف هواوي ميت 60 ار اس التميت الجديد في صور جديدة

يتميز هاتف هواوي ميت 60 ار اس التميت (Huawei Mate 60 RS Ultimate Design) بتصميم فاخر وفريد من نوعه. فهو يأتي بظهر من السيراميك اللامع ووحدة كاميرا ثمانية الأضلاع. يتوفر الهاتف باللونين الأحمر والأسود، وكل منهما يأتي بلمسة مزدوجة اللون. سنلقي اليوم نظرة على تصميم ومظهر هذا الجهاز الرائع.

تصميم هاتف هواوي ميت 60 ار اس التميت باللون الأحمر

استوحت هواوي أساسيات تصميم هاتف Huawei Mate 60 RS Ultimate Design من تصميم Huawei Mate 40 RS Ultimate Design. وينعكس هذا على مظهر الهيكل الخلفي بدقة غير عادية.

Huawei Mate 60 RS Ultimate

يعتبر جهاز هواوي ميت 60 ار اس التميت أفضل طراز فائق الجودة بفضل لونه المزدوج والمواد الخزفية. الجزء العلوي مصنوع من السيراميك الأحمر، الذي يتم صقله بعملية طويلة ليشكل هذا اللون الأحمر اللامع. يتميز اللون الأحمر بلمسة من اللون الأسود على الحواف، مما يعطي الهاتف مظهرًا متناغمًا.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 ار اس التميت – Huawei Mate 60 RS Ultimate يقدّم مفاجأة للمستخدمين بعد تشغيل الهاتف لأول مرة!

هواوي ميت 60 ار اس التميت

لا يقتصر الأمر على الجماليات فحسب، بل يوفر الهاتف تجربة تصوير عالية الجودة من خلال نظام الكاميرا الرئيسي ذو الفتحة المتغيرة. ستحصل أيضًا على كاميرا ذات زاوية واسعة للغاية وعالية الجودة وكاميرا تقريب ثابتة.

هواوي ميت 60 ار اس التميت

يحتوي الهاتف على شاشة بحجم 6.82 إنش، بها منحنيات على الجانبين الأيسر والأيمن للجهاز. هذه الشاشة من نوع OLED وسطوع الجهاز يجعلها نابضة بالحياة من خلال توليد 1.07 مليار لون ومجموعة ألوان واسعة P3.

كما تستفيد واجهة المستخدم HarmonyOS 4 بشكل كامل من معدل التحديث التكيفي 1-120 هرتز لتوفير تجربة مشاهدة مريحة. من حيث الأرقام توفر الشاشة أيضًا تعتيم PWM عالي التردد 1440 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 300 هرتز.

هواوي ميت 60 ار اس التميت

ولضمان سلامة الرؤية، جلبت هواوي الجيل الثاني من زجاج كونلون الذي يوفر المزيد من مقاومة السقوط والتأثير.

هذه المرة، قامت شركة هواوي بشيء جديد في جميع طرز هواوي ميت 60 الرائدة بما في ذلك هواوي ميت 60 ار اس التميت حيث قامت بتضمين ثلاثة فتحات على الشاشة. وتتكون هذه الفتحات من كاميرا أمامية رئيسية ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة f/2.4. كما أن لديها كاميرا عمق ثلاثية الأبعاد مع نظام التعرف على الوجه.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 60 ار اس التيميت Huawei Mate 60 RS Ultimate رسميًا

ما رأيك في تصميم هاتف هواوي ميت 60 ار اس التميت؟ هل تفكر في شرائه حال توفره في بلدك؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. انا ناوي اخد احدث هاتف من هواوي يمكن انتظر لاطلاقه بس منتظر المواصفات خصوصا جوده الكامره والتصويل في الاضائه المنخفضه

زر الذهاب إلى الأعلى