الهواتف الذكيةهواوي

خلفيات هواوي ميت 60 ار اس التميت – Huawei Mate 60 RS Ultimate غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل بجودة عالية

تحميل خلفيات هواوي ميت 60 ار اس التميت

أطلقت هواوي هاتف هواوي ميت 60 ار اس التميت (Huawei Mate 60 RS Ultimate Design) بخيارين من الألوان هما الأحمر المذهل والأسود الرائع. لذا يتميز هذا الجهاز بمجموعة من الخلفيات الرائعة التي تعكس جمال التصميم الفاخر للهاتف. تتوفر الخلفيات بمجموعة متنوعة من التصميمات والألوان، مما يسمح للمستخدمين باختيار خلفية تتناسب مع أسلوبهم الشخصي.

خلفيات هاتف هواوي ميت 60 ار اس التميت

تشتمل مجموعة الخلفيات هذه على خلفيات مناسبة لأي شاشة هاتف. تتضمن خمسة منها موضوعات باللونين الأحمر والأسود، بينما يتكون الآخر من اللونين الرمادي والأسود. إذا كان لديك هاتف هواوي، فتأكد من تنزيل خلفية الشاشة أولاً.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 ار اس التميت – Huawei Mate 60 RS Ultimate يقدّم مفاجأة للمستخدمين بعد تشغيل الهاتف لأول مرة!

هاتف Huawei Mate 60 RS Ultimate Design

تم إطلاق هاتف Huawei Mate 60 RS Ultimate Design في 25 سبتمبر، ويتميز بشاشة OLED بحجم 6.82 إنش تدعم معدل تحديث تكيفي LTPO من 1 إلى 120 هرتز، وتعتيم PWM عالي التردد 1440 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز.

تولد الشاشة 1.07 مليار لون، ومجموعة ألوان واسعة P3، ودقة +FHD (2720 × 1260 بكسل). الشاشة محمية بزجاج كونلون من الجيل الثاني.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 ار اس التميت – Huawei Mate 60 RS Ultimate يخطف الأنظار باللون الأحمر مع تفاصيل جمالية مذهلة

هواوي ميت 60 ار اس التميت

تم تجهيز هاتف Huawei Mate 60 RS Ultimate Design بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع تقنية الفتحة المتغيرة. يمكن للمستخدمين التبديل بين فتحة f/1.4 و4.0 لتجارب التقاط صور مختلفة. تحتوي الكاميرا الرئيسية أيضًا على ميزة التثبيت البصري للصورة للقطات المستقرة.

الكاميرا الثانوية تأتي بزاوية عريضة للغاية بدقة 40 ميجابكسل، أما الثالثة تأتي بكاميرا Super Macro Telephoto بدقة 48 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/3.0. كما أنه سيدعم استقرار الصورة البصرية لتحقيق الاستقرار في الصورة المكبرة.

والجدير بالذكر أن الجانب الأمامي للجهاز به ثلاثة فتحات تتكون من كاميرا أمامية رئيسية ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة f/2.4. كما أن لديها كاميرا عمق ثلاثية الأبعاد مع نظام التعرف على الوجه. كذلك، يتميز الهاتف فائق الجودة بدعم بطارية فائق بسعة 5000 مللي أمبير.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 60 ار اس التيميت Huawei Mate 60 RS Ultimate رسميًا

ما رأيك في هذه الخلفيات؟ شاركنا انطباعك عنها عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

  1. هاتف غالي جدا بالنسبة لمواصفاته التي تشبه s23ultra مع العلم انه غالي جدا لكن في محله ويستحق هذا السعر

  2. يكفي اعلانات وخلفيات عن الجوال احنا نريد نعرف لماذا لم يتم تنزيل وبيع الجوال في السوق العالمي للحين ياريت تشرحو للمتابع ايش اسباب ومتى با ينباع في السوق العالمي

زر الذهاب إلى الأعلى