الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra تفاصيل مثيرة وغموض حول مستشعرات الكاميرا في أحدث تسريب

جالكسي اس 23 الترا يظهر في تسريب جديد

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الرائد سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Samsung Galaxy S23 Ultra إلى جانب جالكسي اس 23 – Galaxy S23 وجالكسي اس 23 بلس – Galaxy S23 Plus في 1 فبراير خلال مؤتمر Galaxy Unpacked 2023 . وأصبحنا نعلم جيدًا الآن أن Galaxy S23 Ultra سوف يتباهى بمستشعر ISOCELL HP2 200MP الجديد من سامسونج . ولكن ما هو أكثر من ذلك هو أن Samsung يبدو أنها غيرت كل مستشعر كاميرا تقريبًا لرائدها القادم ، باستثناء اثنين .

تفاصيل كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا

سامسونج جالكسي اس 23 الترا
سامسونج جالكسي اس 23 الترا

كشفت لقطة شاشة جديدة من تطبيق معرف الجهاز الذي يوضح مواصفات Galaxy S23 Ultra ، أن Samsung قامت بتغيير جميع مستشعرات الكاميرا باستثناء وحدات التقريب 10MP 3x و 10x ، والتي لا تزال مستشعرات Sony IMX754 .

تؤكد لقطة الشاشة أن Galaxy S23 Ultra يحتوي على مستشعر ISOCELL HP2 ، الذي تمت ترقيته من ISOCELL HM3. ولكن ، فإنه يكشف أيضًا أن المستشعر العريض بدقة 12 ميجابكسل هو Sony IMX564 وليس IMX563 . ويبدو أن مستشعر IMX564 جديد ، لذا فإن المواصفات التفصيلية ما زالت غير معروفة حتي الآن .

مستشعر ISOCELL جديد لكاميرا جالكسي اس 23 الترا الأمامية

تؤكد لقطة الشاشة أيضًا ، على الرجوع إلى إصدار أقدم (من حيث إجمالي الميجابكسل) لكاميرا سيلفي Galaxy S23 Ultra ، ولكن أيضًا مستشعر ISOCELL الغامض الجديد .

بينما يتميز Galaxy S22 Ultra بمستشعر ISOCELL GH1 بدقة 40 ميجابكسل لكاميرا الصور الشخصية ، يبدو أن Galaxy S23 Ultra يستخدم مستشعر ISOCELL 3LU بدقة 12 ميجابكسل . ولم يتم الإعلان رسميًا عن هذا المستشعر أو تسريبه ، لذلك إما أن التطبيق قد أخطأ في هذه التفاصيل ، أو أن سامسونج قد طورت مستشعرًا جديدًا بدقة 12 ميجابكسل ISOCELL (3LU) لجهاز Galaxy S23 Ultra ، والذي لم تعلن عنه الشركة بعد.

سامسونج جالكسي اس 23 الترا
سامسونج جالكسي اس 23 الترا

أشارت التسريبات حول نظام كاميرا Galaxy S23 Ultra إلى أن الرائد القادم سيتفوق على Galaxy S22 Ultra في معظم المجالات ، وإن لم يكن في جميعها . وعلى وجه الخصوص ، يجب أن تعمل بشكل لا يصدق في التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة . ولكن سننتظر تحديد ما إذا كان المستشعر الأمامي بدقة 12 ميجابكسل سيلتقط صور سيلفي أفضل من وحدة 40 ميجابكسل من العام الماضي .

تسريبات سامسونج جالكسي اس 23 الترا
تسريبات سامسونج جالكسي اس 23 الترا

أخيرًا ، ستعلن شركة Samsung عن Galaxy S23 Ultra الأسبوع المقبل ، وسيصبح الهاتف متاحًا للطلب المسبق في نفس اليوم . ويمكن للمشترين المحتملين بالفعل حجز الرائد عبر الإنترنت وكسب 50 دولارًا في رصيد Samsung .

ما أكثر ميزة تعجبك في هواتف شركة Samsung ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى