الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 بلس +Galaxy S23 يستعرض تصميمه وألوانه الرائعة في صور حصرية قبل الإطلاق

جالكسي اس 23 بلس في صور حصرية مذهلة

تستعد شركة سامسونج للكشف عن سلسلة هواتفها الجديدة جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 والتي تتألف من ثلاثة هواتف يوم 1 فبراير خلال حدث Galaxy Unpacked . وقد ظهر هاتف سامسونج جالكسي اس 23 بلس +Samsung Galaxy S23 في صور حصرية الآن والتي سنعرضها لكم في هذا المقال .

جالكسي اس 23 بلس يظهر في صور حصرية

كشفت صور Galaxy S23 Plus التي تم تسريبها قبل الإطلاق جميع الزوايا للهاتف بالإضافة إلى الألوان التي سيظهر بها الهاتف لأول مرة . حيث يأتي هاتف +S23 بأربعة ألوان مختلفة . ومن المحتمل أن يتوفر الهاتف باللون الأسود ، والوردي والأخضر والبيج . ويمكنك رؤيتهم من جميع الجوانب .

اقرأ أيضًا:

واجهة One UI 5 توفر ميزة رائعة ومفيدة ننصح بتجربتها .. فما هي وكيف تعمل !

مواصفات جالكسي اس 23 بلس

وفقًا للتسريبات ، سيأتي الهاتف بشاشة AMOLED مقاس 6.6 إنش بدقة +FHD وتوفر معدل تحديث 120 هرتز ، وسيعمل بمعالج snapdragon 8 gen 2 من كوالكوم . مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت . وسيحتوي الهاتف أيضًا على خيار آخر لذاكرة الوصول العشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجا بايت .

جالكسي اس 23 بلس
جالكسي اس 23 بلس

سيتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية ، تتألف من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري OIS وكاميرا بزاوية عريضة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل ، بينما ستحتوي واجهة الهاتف الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل .

سيأتي الهاتف ببطارية 4700 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط ، كما سيحتوي الهاتف على مستشعر لبصمات الأصابع أسفل الشاشة. وسيعمل بنظام التشغيل Android 13 وواجهة One UI 5.0 .

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى