أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تتلقى أكبر تحديث حتى الآن يشهد تحسينات هامة للغاية

ميزات تحديث جالكسي اس 23 - Galaxy S23

لم تبدأ Samsung بعد إطلاق البرنامج التجريبي One UI 6.0 لسلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ، لكنها تطرح تحديثًا جديدًا كبيرًا لأحدث هواتفها الرئيسية ، حيث بدأ طرح هذا التحديث في تايلاند وسيتعين على مالكي Galaxy S23 تنزيل ما يقرب من 1.4 جيجابايت لتثبيت التحديث على هواتفهم.

ميزات تحديث سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23

كما هو متوقع ، يجلب التحديث الأحدث تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2023 إلى Galaxy S23 وطراز البلس +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra.

سلسلة جالكسي اس 23
سلسة جالكسي اس 23

بالنسبة لبقية التغييرات تقول Samsung أنه تم تحسين موثوقية الجهاز واستقراره ، ومع ذلك يجب أن يصل تغيير أكثر شمولاً بمجرد أن تصدر Samsung التحديث في كوريا أو تنشر القائمة الكاملة للتغييرات والتحسينات على منتديات المجتمع الخاصة بها.

تحديث جالكسي اس 23

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هذا التحديث هو آخر تحديث منتظم لـ Galaxy S23 قبل أن تطلق Samsung برنامج One UI 6.0 beta ، لقد تم بالفعل تأجيل الإصدار التجريبي One UI 6.0 لمدة أسبوعين تقريبًا ، على الرغم من أننا نعتقد أنه لا ينبغي أن نتفاجأ لأن Samsung تشغل حاليًا برنامجًا تجريبيًا لـ One UI 5.1.1 ومن المحتمل أن ترغب في إنهاء ذلك قبل إعطاء المستخدمين فرصة لاختبار Android 14 و One UI 6.0.

إذا كنت تمتلك أحد هواتف سلسلة Galaxy S23 ، فستتمكن من تنزيل تحديث أغسطس (إصدار البرنامج الثابت S91xBXXU3AWGJ) من إعدادات الهاتف »قائمة تحديث البرامج بمجرد وصولها إلى بلدك.

اقرأ أيضًا ..
جالكسي ام 44 – Galaxy M44 5G يتألق بمواصفات رائعة ويحقق نتائج مميزة على منصات الاختبار


يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy S23 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى