الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يظهر في فيديو حقيقي يكشف أهم ميزات الكاميرا وتفاصيل أخرى مشوّقة

كشف تصميم وألوان وميزات كاميرا Galaxy S23 Ultra في فيديو مسرّب

تخطط شركة سامسونج لإطلاق سلسلتها الرائدة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) في 1 فبراير الشهر المقبل. من المتوقع أن تحتوي السلسلة على ثلاثة هواتف وهي Galaxy S23 و +Galaxy S23 وGalaxy S23 Ultra.

قبل الإطلاق، تم الكشف عن التصميم والمواصفات الرئيسية من خلال الشهادات والشائعات. الآن، ظهر تسريب جديد على الإنترنت لا يترك شيئًا للخيال. التسريب الجديد هو لهاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Samsung Galaxy S23 Ultra)، حيث يمكننا رؤية تصميمه وخيارات الألوان وميزات الكاميرا وغيرها.

تصميم وألوان وميزات كاميرا Galaxy S23 Ultra

شارك متجر بيع بالتجزئة يُدعى Kmcell فيديو عمليًا لجهاز Galaxy S23 Ultra. كما هو متوقع ، يتميز الجهاز بتصميم مشابه لهاتف Galaxy S22 Ultr ، ولكنه مسطح قليلاً في الخلف.

فيديو حقيقي لهاتف جالكسي اس 23 الترا

يتميز بوحدة كاميرا رباعية العدسة مع نفس موضع العدسة مثل الإصدار السابق. تبدو الشاشة واسعة جدًا مع جوانب منحنية، وستكون أبرز ميزة في الجهاز هي الكاميرا الخاصة به.

وضع صورة بدقة 200 ميجابكسل في تطبيق الكاميرا

ومن المثير للاهتمام أن الفيديو العملي يعرض أيضًا وضع الكاميرا وميزة التكبير حتى 100x للهاتف. تم الكشف أيضًا عن أن الجهاز سيحتوي على وضع تصوير مقاطع فيديو بدقة 8K وبسرعة 30 إطارًا في الثانية. نرى أيضًا وضع صورة بدقة 200 ميجابكسل في تطبيق الكاميرا.

تصوير مقاطع فيديو بدقة 8K وبسرعة 30 إطارًا في الثانية

تم أيضًا الكشف عن خيارات الألوان الخاصة بالهاتف. هذه المرة، يتميز Galaxy S23 Ultra بظلال أقل إشراقًا. وفقًا للصور المسربة، سيأتي الهاتف الذكي بخيارات ألوان تشمل على الرمادي والأخضر والذهبي والأرجواني.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يتألق بأداء أكثر قوة في تسريب جديد قبل الإطلاق

كاميرا جالكسي اس 23 الترا

مواصفات Galaxy S23 Ultra (تسريبات)

سوف يتميز Galaxy S23 Ultra بشاشة 2X Dynamic AMOLED بحجم 6.8 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ستأتي الشاشة بدقة +Quad-HD وسيكون مدمج بها مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيتفوّق على هواتف السلسلة بنظام تبريد مثير للإعجاب

سيحتوي على وحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة تتألف من مستشعر Samsung ISOCELL HP2 بدقة 200 ميجابكسل ، وهو أحدث مستشعر من سامسونج، بالإضافة إلى كاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل وكاميرا بيريسكوب بدقة 10 ميجابكسل.

جالكسي اس 23 الترا

سيتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 التي تم رفع تردد تشغيله مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X وتخزين 1 تيرابايت UFS4.0. سيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع سلكيًا بقدرة 45 واطًا و 15 واطًا لاسلكيًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى