الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيتفوّق على هواتف السلسلة بنظام تبريد مثير للإعجاب

هاتف Galaxy S23 Ultra سيحصل على نظام تبريد رائع

ظهرت تفاصيل واضحة عن أنظمة التبريد المستخدمة في جميع هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس ( 23 Samsung Galaxy S23) القادمة، ولكن يبدو أن هناك بعض التفاصيل المثيرة للقلق خاصةً لأولئك الذين يخططون لشراء طراز Galaxy S23 العادي.

نظام التبريد في هاتف Galaxy S23 Ultra

وفقًا للمصدر، سيتم تزويد هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra بغرفة بخار أنيقة (VC) كجزء من نظام التبريد الخاص به بينما سيحصل هاتف +Galaxy S23 على التبريد القائم على الأنابيب الحرارية. ومع ذلك، من المفترض أن يأتي Galaxy S23 العادي بدون نظام تبريد محدد ، ويفترض أنه يتجاوز بعض أوراق الجرافيت المرنة والمكونات الموضوعة بعناية.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra كشف المزيد من أسرار الهاتف المنتظر في شهادة جديدة

يبدو أن شركة سامسونج قد تعيد استخدام نفس أنظمة التبريد الأساسية التي استخدمتها في سلسلة Galaxy S22 في بعض الهواتف القادمة في سلسلة Galaxy S23 ، على الرغم من أنه سيكون هناك بلا شك بعض التعديلات الضرورية.

لا يحتوي Galaxy S22 على نظام تبريد مفصل، ويحتوي +Galaxy S22 على أنبوب حراري نحاسي ، ويستخدم Galaxy S22 Ultra حجرة بخار مزدوجة من الفولاذ المقاوم للصدأ للحفاظ على درجات الحرارة بمعدلها الطبيعي. من المحتمل أن تكون الشركة قد أكثرت من استخدام Gel TIM و Nano TIM (مادة الواجهة الحرارية) لأجهزة Galaxy S23 Ultra و Galaxy S23 و +Galaxy S23، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان هذا سيكون حلاً كافياً لأرخص طراز في السلسلة.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 الترا في تسريب مثير حول قوة الكاميرا ومميزات فريدة من نوعها

ذكر تقرير جديد أن سلسلة Galaxy S23 ستعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 بترددات أعلى، والذي سيؤدي إلى مزيد من المشكلات مع الإدارة الحرارية للهواتف الذكية القادمة Galaxy S23. رغم أن الإصدار Galaxy S23 Ultra قد يكون قادرًا على التعامل مع كل هذه القوة الإضافية بثقة، قد يعاني Galaxy S23 و +Galaxy S23 بسبب قيود نظام التبريد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في الهاتف القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. أهم شيء خبروا سامسونج ما نريد مواصفات عالية وبطارية ضعيفة وشحن مال عهد السبعين والناس شواحنهم توصل ٢٠٠ واط حدث العاقل بما يعقل هاتف بمواصفات عالية ولكن ما أرتاح بالاستفادة منه بسبب ضعف البطارية وضعف الشاحن فما الفائدة؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى