الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يتألق بأداء أكثر قوة في تسريب جديد قبل الإطلاق

هاتف Galaxy S23 Ultra يظهر بأداء أكثر قوة على منصة Geekbench

ظهرت هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) التي تشمل على الهواتف الثلاثة Galaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra عدة مرات على موقع Geekbench الإلكتروني خلال الأسابيع القليلة الماضية. وكما هو متوقع، لم تكن هذه النتائج المعيارية بالضبط ما نتوقعه من معالج Snapdragon 8 Gen 2 ، ولا شك أن سامسونج لا تزال تعمل على تحسين سلسلتها الرائدة القادمة.

ومع اقتراب موعد إطلاق هذه الهواتف، بدأت الأمور في الظهور، على الأقل بالنسبة لأداء Galaxy S23 Ultra متعدد النواة مقارنة بالهواتف الأخرى التي سيتم تشغيلها بنفس المعالج .

أداء Galaxy S23 Ultra على منصة Geekbench

يُظهر أداء Galaxy S23 Ultra الجديد الأداء في اختبار متعددة النواة نتيجة تبلغ 5179 درجة، وهي أعلى درجة حتى الآن.

بينما كانت جميع القوائم المعيارية للطراز العادي التي تعرض حاليًا نتائج أقرب إلى تلك الموجودة في سلسلة هواتف Galaxy S22. من المحتمل أن يكون ذلك بسبب المساحة الأصغر للطراز العادي مما يعني أن المكونات تكون أكثر إحكامًا مع بعضها وهناك مساحة أقل بالداخل لتبديد الحرارة بسرعة وكفاءة مثل Galaxy S23 Ultra أو +Galaxy S23.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra يظهر في صورة حية تكشف التصميم والمواصفات

ومع ذلك، لا يمكن التأكد من هذه التفاصيل و دقتها إلا بعد أن تصبح سلسلة Galaxy S23 رسمية. إذا تمت مقارنته مع سلسلة Galaxy S22 و Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4 ، فإن أداء Galaxy S23 يجب أن يكون ممتازًا ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنه من المتوقع أن يتم تشغيل سلسلة S23 بأكملها بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 التي تم تجاوزها قليلاً.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra قادم بكاميرا أمامية بدقة أقل بكثير من الإصدارات السابقة

نأمل فقط ألا تركز سامسونج على أداء المعالج للدرجة التي تلحق الضرر بعمر البطارية. يذكر أنه يتمتع كل من Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4 بقدرة تحمل جيدة للغاية لسعات بطاريتهما بفضل Snapdragon 8+ Gen 1 المصنَّع من قبل TSMC.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في الهاتف القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى