الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra يظهر في صورة حية تكشف التصميم والمواصفات

صور حية لهاتف جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra

تتسارع التسريبات حول هاتف جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra الذي بات على مشارف الكشف عنه في شهر فبراير مطلع العام المقبل ، كما عودتنا سامسونج كل عام خلال حدث إطلاق كبير ومميز.

هذه المرة تسربت هذه الصور الحية الواقعية للهاتف المُنتظر، على الرغم من أن الصور المسربة جاءت للعائلة كاملة والتي تشمل ثلاثة هواتف هي جالكسي اس 23 النسخة العادية، ونسخة اس 23 بلس، ونسخة جالكسي اس 23 الترا ، وتؤكد الصور التصميم الذي رأيناه في تسريبات سابقة. إليكم التفاصيل:

اقرأ لدينا أيضًا .. موعد إطلاق سلسلة جالكسي اس 23 من ثلاثة هواتف رائدة

صور حية لهاتف جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra

وجاء في الصور الموديلات الثلاثة جنبًا إلى جنب باللونين الأسود والأبيض، وتُعد وحدة الكاميرا Galaxy S23 و S23 بلس التغيير الأكثر وضوحًا ، حيث ودعت سامسونج الإطار الذي يجمع العدسات وتظهر كل عدسة بشكلٍ منفصل عن الأخرى.

جالكسي اس 23 الترا

هذا يجعل العائلة كاملة تشبه بعضها البعض من حيث التصميم الخلفي، ما يميزهم عن بعضهم هو الزوايا المنحنية، نسخة الترا بزوايا حادة أكثر من أس 23 وأس 23 بلس اللذيْن يأتيان بزوايا منحنية بشكلٍ واضح.

نسخة اس 23 الترا كما نرى تأتي بخمس عدسات خلفية، بينما الآخران يأتيان بثلاث عدسات.

جالكسي اس 23 الترا

وحسب تسريبات جديدة، يبلغ وزن الهاتف الترا 233 جرامًا ، وسماكته 8.9 ملم، ويأتي مع شاشة مقاس 6.8 إنش وبدقة 1440*3088 بكسل، و تبلغ سعة البطارية المقدرة 4855 مللي أمبير في الساعة.

وتردد وحدة المعالجة المركزية للهاتف ثلاث مجموعات: 3.36 جيجاهرتز ، والمعالج هو الأقوى والأحدث من كوالكوم : سناب دراغون 8 الجيل الثاني، والذي يشاع أنه سيدعم الهاتف على مستوى العالم.

خيارات الذاكرة : الرام بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت ومساحة تخزين 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت، وقد نرى نسخة 128 جيجابايت حصرية لبعض البلاد.

يُشاع أن سامسونج سوف تستخدم شبكة Iridium الفضائية للاتصال عبر الأقمار الصناعية وهي تقنية على عكس نظام Apple، ستكون قادرة على إرسال رسائل قصيرة وحتى صور إلى الأصدقاء، وليس فقط التواصل مع الطوارئ.

إليكم الآن فيديو قناة رقمي تي في عبر اليوتيوب :

ما رأيك في السلسلة القادمة وتحديدًا جالكسي اس 23 الترا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى