الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra قادم بكاميرا أمامية بدقة أقل بكثير من الإصدارات السابقة

كشف تفاصيل جديدة بخصوص الكاميرا الأمامية لهاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا

سيحتوي هاتف “سامسونج جالكسي اس 23 الترا” Samsung Galaxy S23 Ultra على كاميرا أمامية بمستشعر جديد. ومع ذلك، بالمقارنة مع أجهزة سامسونج “الترا” السابقة، تنخفض الدقة بشكل كبير.

لقد مر وقت منذ أن أبلغنا أن سامسونج جالكسي اس 23 و سامسونج جالكسي اس 23 بلس سيحصلان على ترقية فيما يتعلق بالكاميرا الأمامية. ولسنوات، كان لدى أفضل طرازات Galaxy S تحمل كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل. ويحصل كل من جالكسي اس 23 وجالكسي اس 23 بلس على مستشعر جديد بدقة أعلى تبلغ 12 ميجابكسل. وبقيت الكاميرا الأمامية لجهاز سامسونج جالكسي اس 23 الترا فقط غير واضحة.

الآن يمكننا أن نؤكد أن Galaxy S23 Ultra سيحتوي أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل. ومع ذلك ، على عكس الموديلات الأخرى في سلسلة S23، فإن هذا ليس تحسينًا تلقائيًا. وتحتوي طرازات Ultra على كاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل منذ S20 Ultra.

سامسونج جالكسي اس 23 الترا

ومع ذلك، نأمل أن تتحسن الكاميرا الأمامية على S23 Ultra أيضًا. ومن الواضح أن عدد البكسل ليس حاسمًا بالنسبة لجودة الصور. وهناك جميع أنواع الطرق التي يمكن من خلالها لشركة سامسونج تحسين الكاميرا الأمامية – أيضًا باستخدام مستشعر 12 ميجابكسل. ونظرًا لأن التفاصيل الدقيقة ولكن الأصغر لم تتضح بعد، فلا يزال هناك مجال كبير للأمل في هذا المجال.

وفي وقت سابق رأينا الصور الأولى لجهاز Galaxy S23 Ultra. هذا يدل على أن الجهاز سيبدو مختلفًا عن Galaxy S22 Ultra. هذا لا يجعلها أقل جمالًا، لكنها قد تكون مملة بعض الشيء.

وتظهر المعلومات التي وصلت إلينا أن Galaxy S23 Ultra سيستخدم مرة أخرى كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل وزوم بصري 10x. بالطبع، من الممكن أن تقوم سامسونج بتحسين الكاميرا بطرق أخرى.

ما هي توقعاتكم لسلسلة هواتف جالكسي اس 23؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى