الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra فتح صندوق الهاتف وتأكيد مواصفاته في مقطع فيديو مسرّب

تقاصيل هاتف Galaxy S23 Ultra في فيديو مسرّب قبل الإطلاق

تستعد سامسونج لإطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) المرتقبة رسميًا في الأول من فبراير المقبل وهي متاحة حاليًا للتسجيل المسبق. مع اقتراب تاريخ الإصدار، ظهرت معلومات جديدة حول الجهاز، بما في ذلك فيديو حول فتح علبة جهاز سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Galaxy S23 Ultra).

فتح صندوق هاتف Galaxy S23 Ultra قبل الإطلاق

يُظهر فيديو فتح صندوق هاتف Galaxy S23 Ultra، الذي تم تداوله على الإنترنت، تغليف هاتف Galaxy S23 Ultra. الصندوق بنفس حجم صندوق الجيل السابق، ولكن بدلاً من عرض حرف “S” كبير في المقدمة، فإنه يحتوي الآن على صورة للجهاز.

فيديو فتح صندوق سامسونج جالكسي اس 23 الترا

عند فتح الصندوق، يظهر هاتف Galaxy S23 Ultra باللون الكريمي خلف غطاء ورقي رفيع مزود بفتحات للكاميرا. على الرغم من عدم ظهور الملحقات الموجودة في العلبة في الفيديو ، من المفترض أنه سيصل مع كابل الشحن ودبوس لإخراج بطاقة SIM.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يظهر في فيديو حقيقي يكشف أهم ميزات الكاميرا وتفاصيل أخرى مشوّقة

بالإضافة إلى ذلك، شارك المُسرب المعروف Evan Blass ملصقات تشويقية لسلسلة Galaxy S23 تتعلق بالحجز المسبق للجهاز. هذا يؤكد كذلك الشائعات والتسريبات التي تم تداولها حول الجهاز وينتظر الجمهور بفارغ الصبر الإصدار الرسمي.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra أخيرًا صور حية للهاتف وصندوق البيع بالتجزئة بألوانه الأربعة

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra فتح صندوق الهاتف وتأكيد مواصفاته في مقطع فيديو مسرّب
جالكسي اس 23 الترا

بشكل عام ، يعطي مقطع فيديو فتح صندوق هاتف جالكسي اس 23 الترا لمحة عن تصميم الجهاز وتغليفه، ويمكن للمعجبين توقع المزيد من المعلومات والميزات التي سيتم الكشف عنها في الإصدار الرسمي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى