اوبوشاوميشروحات شاومي

هل شاومي افضل ام اوبو؟ تفاصيل لم تعرفها من قبل وستفاجئك!

هنا كل شيء حول سؤال، هل شاومي افضل ام اوبو؟

تعد شركتا اوبو و شاومي من أكثر العلامات التجارية للهواتف نجاحًا في العالم. وتم إطلاق اسم العلامة التجارية اوبو في عام 2004.

ومن ناحية أخرى، تم إطلاق شاومي في عام 2010. وتعد شركة اوبو أقدم من شاومي، ولكن في هذه المقالة، سنغطي أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا: هل اوبو أفضل من شاومي؟ أو بمعنى آخر: هل شاومي افضل ام اوبو؟

هل شاومي افضل ام اوبو؟

هل شاومي افضل ام اوبو؟
هل شاومي افضل ام اوبو؟

من يصنع أفضل الهواتف الذكية؟

تم تسجيل شركة شاومي وشركة اوبو في الصين وشركات تصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية. وتعد شاومي الآن ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم بعد سامسونج.

أيضًا، تستخدم شاومي واجهة MIUI الخاص بها، وهو مزيج من IOS و Android، على هواتف شاومي الذكية. وأطلقت شركة اوبو الواجهة الخاصة بها العام الماضي، واسمها ColorOS 12، والذي كان يعتمد على نظام Android. في عام 2021، وأصبحت شركة اوبو العلامة التجارية رقم واحد للهواتف الذكية في الصين، وهو ما كان مفاجئًا لأن شاومي معروفة أكثر بكثير من علامة اوبو التجارية وأكثر شهرة.

اقرأ أيضًا: أين تصنع هواتف سامسونج الأصلية؟ إليكم تقريرًا كاملًا

وما زلنا لا نستطيع العثور على إجابة لسؤال “هل شاومي افضل ام اوبو؟”. في عام 2021 ، صنفت الويبو ، التي تقدم مجموعة واسعة من المؤشرات التي تغطي مجالات الملكية الفكرية، المراجعة السنوية لتقرير مؤشرات الملكية الفكرية العالمية، اوبو في المرتبة الثامنة على مستوى العالم، واحتلت شاومي المرتبة الثانية في العالم، ولكن من يصنع أفضل الهواتف الذكية أو هل شاومي افضل ام اوبو؟

شاومي مقابل اوبو، من الأفضل؟

هل شاومي افضل ام اوبو؟ تفاصيل لم تعرفها من قبل وستفاجئك!

في عام 2022 تتمتع كلتا العلامتين التجاريتين بأفضل نماذجهما وفقًا لاحتياجات المستخدم. ونحتاج إلى مقارنة النماذج وفقًا لميزاتها مثل البطارية والكاميرا والصديقة للميزانية. وبفضل نظام الإعلان الخاص بهم، تمكنت اوبو من تحقيق نمو مطرد في دول مثل سنغافورة وتايلاند والهند ودول جنوب آسيا الأخرى.

لطالما كانت هواتف شاومي الذكية هي الخيار لمعظم الناس لأنها تميل إلى تقديم هواتف ذكية متطورة بسعر مناسب.

إيجابيات وسلبيات شاومي و اوبو

تصنع شاومي بعضًا من أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد بأسعار معقولة ورخيصة. من ناحية أخرى، فإن سعر اوبو مبالغ فيه للغاية بالنسبة للهواتف الذكية الصينية، مقارنة بـ شاومي. سنحاول تغطية “هل اوبو أفضل من شاومي؟” السؤال من خلال شرح إيجابيات وسلبيات كلتا العلامتين التجاريتين.

تقوم شركتا اوبو و شاومي بصنع وبيع أجهزة تحت علامات تجارية مختلفة تستهدف مختلف العملاء. هناك تشكيلة شاومي و اوبو الرائدة، وهواتف ريدمي و فيفو ذات الأسعار المعقولة، والعلامات التجارية بوكو ذات الميزانية الفائقة.

وبغض النظر عن اختيارك، يمكنك أن تدفع أقل مقابل هذه الطرزات مقارنةً بهاتف معادل له من علامة تجارية مثل ابل أو سامسونج.

شاومي أفضل من اوبو في تسعير الهواتف الذكية

يمكنك أن تشتري لنفسك هاتفًا رائعًا وفقًا لميزانيتك، لكن الجميع لا يحبون برنامج MIUI من شاومي لأنه يغير مظهر أندرويد بشكل كبير، لكن اوبو ليس لديه تغيير كبير في نظام التشغيل الخاص بهم، وهو أمر ممتاز.

لدى كل من شاومي و اوبو علاماتهما التجارية الفرعية ويمكن أن تكون هذه المجموعات مربكة لأن كلاهما يرغب في بيع نفس الأجهزة بأسماء مختلفة في مناطق مختلفة. وفيما يتعلق بالتسويق، تقوم شركة اوبو بإنتاج الإعلانات قدر المستطاع، ولكن نموذج شاومي هو إدارة إعلاناتها من خلال منشورات وسائل التواصل الاجتماعي والكلمات الشفهية.

الخلاصة:

هل شاومي افضل ام اوبو؟ لكل شركة مميزات وعيوب، وبالتالي فإن الإجابة عن هذا السؤال يرجع إلى حاجتك أنت شخصيًا، والمميزات والخصائص التي تحتاج إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى