الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

3 حيل وأسرار ربما لم تكن تعرفها في أهم تطبيق من تطبيقات شركة شاومي .. تعرف عليها

أبرز 3 حيل وأسرار في تطبيق من أهم تطبيقات شاومي الافتراضية

عادة ما تخفي تطبيقات شاومي الافتراضية الوظائف الأكثر إثارة للاهتمام، وهذا هو حالة تطبيق الآلة الحاسبة، الموجود في جميع أجهزة الشركة، سواء كان شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو.

باستخدام هذه الأداة العملية، يمكننا أن نفعل أكثر بكثير من مجرد الجمع والطرح والضرب والقسمة. في الواقع، تحتوي حاسبة MIUI على ثلاث حيل رائعة ربما لم تكن تعرفها.

الوظائف المتعددة التي توفرها حاسبة شاومي MIUI

Mi Calculator من شاومي هي أداة يمكنك تنزيلها مجانا من خلال متجر Play على أي جهاز يعمل بنظام أندرويد. يوفر مثل هذا التطبيق مزايا متعددة خارج ما هو متوقع في الآلة الحاسبة الشائعة.

مثل درجة الحرارة والحجم والمساحة، إلى إمكانية حساب قرض أو استثمار. بالطبع، تذهب Mi Calculator إلى أبعد من ذلك بكثير وتضع تحت تصرفك ثلاث حيل غريبة للغاية يمكنك تجربتها الآن على Xiaomi أو Redmi أو POCO.

1. تمكين حاسبة MIUI العائمة

شاومي

إذا كنت بحاجة إلى إجراء بعض الحسابات بسرعة، ولكنك لا تريد الانتقال من تطبيق إلى آخر، فإن حاسبة MIUI تمنحك القدرة على تمكين نافذة عائمة. الحيلة بسيطة للغاية، لأنك تحتاج فقط إلى الدخول إلى التطبيق، والنقر على أيقونة السهم المزدوج في الزاوية اليسرى العليا.

بهذه الطريقة، يتم تصغير حجم الآلة الحاسبة حتى تصبح نافذة عائمة صغيرة. ويسمح لك بتعديل حجمه باستخدام علامة التبويب اليسرى السفلية. وبهذه الطريقة، يمكنك الاستمرار في استخدام Xiaomi أثناء إجراء العمليات الحسابية في الآلة الحاسبة.

2. احسب الأيام والساعات والدقائق التي كنت على قيد الحياة

شاومي

من بين الحيل العديدة التي تقدمها Mi Calculator أنها تتيح لك حساب الأيام والساعات والدقائق التي قضيتها على قيد الحياة. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك التطبيق أيضا خيار إضافة تلك المعلومات في التقويم، أو مشاركة الحساب على ملفات تعريف الشبكة الاجتماعية الخاصة بك.

الإجراء سريع جدا ، لأنه عليك فقط اتباع سلسلة من الخطوات البسيطة:

  • افتح تطبيق Mi Calculator.
  • قم بالوصول إلى القائمة المركزية التي تظهر في الجزء العلوي من الشاشة.
  • أدخل قسم “العمر”.
  • أدخل تاريخ ولادتك.

بمجرد إدخال التاريخ ، ستحسب حاسبة MIUI عدد السنوات والأشهر والأيام التي لديك على قيد الحياة. كما يوضح لك عدد الأشهر والأيام التي يحتاجها عيد ميلادك القادم، بالإضافة إلى ملخص بعدد الدقائق والساعات والأيام التي قضيتها في هذا العالم.

3. حساب أسعار الصرف المختلفة على الفور

أبرز 3 حيل وأسرار في أهم تطبيقات شاومي الافتراضية

أخيرًا، تحتوي حاسبة شاومي على قسم مالي يمكنك من خلاله إجراء حسابات الاستثمار أو القروض. ومع ذلك ، فإن الحيلة الأكثر لفتا للنظر في هذا القسم هي بلا شك منطقة “العملات”. هنا يمكن للمستخدمين تحديد تكافؤ العملة مع عملة بلدهم.

على سبيل المثال ، إذا كنت في إسبانيا ، يمكنك التحقق من سعر صرف اليورو مقابل الدولار أو اليوان في لحظة. يتم توفير بيانات الأسعار بواسطة منصة Webull ، ويتم تحديث القيم باستمرار.

كل ما عليك فعله هو اختيار العملات التي تريد تحديد أسعار صرفها. تسمح لك حاسبة MIUI بالعمل بثلاث عملات مختلفة في نفس الوقت ، وعليك فقط إدخال مبلغ واحد لحسابه في أي من هذه.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى