الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

كيفية اخفاء رقمك عند الاتصال في هواتف شاومي من خلال هذه الميزة السرية

شرح خطوات اخفاء رقمك عند الاتصال في هواتف شاومي وكل هواتف أندرويد

هل يمكن اخفاء رقمك عند الاتصال في هواتف شاومي؟ أصبحت خصوصيتنا نقطة رئيسية يجب أن نحميها على أساس يومي. وهذا هو السبب الذي يدفع الكثير من المستخدمين في البحث عن كيفية اخفاء الرقم عند اتصال.

وهنا نستعرض كيفية اخفاء رقمك عند الاتصال على هواتف شاومي الخاصه بنا. ومن خلال إخفاء رقمنا، يمكننا إجراء مكالمة دون أن يتمكن المستلم من معرفة من يتصل به. بالإضافة إلى ذلك ، بهذه الطريقة يمكننا حماية هويتنا عند الاتصال بخدمات معينة.

وللقيام بذلك، يسمح لنا تطبيق الهاتف الذي تدمجه شاومي في أحدث هواتفها بإخفاء رقمنا في المكالمات الصادرة. علاوة على ذلك، يسمح لنا تطبيق الهاتف من جوجل بإخفاء رقمنا أيضًا أو إظهاره أو تعيين الإعدادات الافتراضية لشركة الاتصالات.

كيفية اخفاء رقمك عند الاتصال في هواتف شاومي

سواء كان لديكRedmi Note 7 أو Xiaomi Mi A1أو أي جهاز شاومي آخر، فإن إخفاء رقم الهاتف بسيط للغاية. لإجراء مكالمة خفية، علينا فقط تنفيذ الخطوات التالية:

اخفاء رقمك عند الاتصال
  1. انتقل إلى تطبيق الهاتف ثم قم بالوصول إلى الإعدادات.
  2. بمجرد الدخول، سنذهب إلى حسابات المتصل > الإعدادات المتقدمة > معرف المتصل
  3. من هذا الخيار ، يمكننا ضبط معرف المتصل أو إخفاء رقمنا أو إظهاره.

كيفية اخفاء رقمك عند الاتصال من خلال شركة الاتصالات

بالإضافة إلى ذلك، يسمح لنا العديد من المشغلين الرئيسيين (شركات الاتصالات) بإخفاء رقم هاتفنا عن طريق إدخال كود. عادة ما يكون هذا هو # 31 #، بغض النظر عما إذا كان هاتف شاومي أو أي جهاز أندرويد آخر.

لذلك لإخفاء رقم هاتفنا في مكالمة محددة، سيتعين علينا فقط استخدام كود # 31 #.

كميزة، تسمح لنا هذه الطريقة لإخفاء رقمنا في مكالمة معينة على وجه الخصوص، لأنه إذا اختبأنا افتراضيًا، فستمر جميع المكالمات الصادرة دون إظهار الرقم.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى