الهواتف الذكيةشاومي

أسرار وخفايا MIUI 13: قائمة سرية في واجهة شاومي توفر 4 ميزات هامة للغاية متعلقة بالواي فاي

ستسمح لك هذه القائمة المخفية في MIUI 13 بالوصول إلى الكثير من الميزات الهامة المتعلقة بالواي فاي

إنها ليست المرة الأولى التي نتحدث فيها عن الإعدادات المخفية المختلفة التي تتضمنها واجهة شاومي MIUI داخل النظام. نتحدث عن وظائف معينة لا يمكننا رؤيتها على ما يبدو ولكنها متوفرة داخل MIUI 13 إذا عرفنا كيف يمكننا الوصول إليها بسهولة.

هذه المرة سوف نعرض لك قائمة يمكننا الوصول إليها بسهولة شديدة من إعدادات MIUI 13 والتي ستسمح لنا بتصور معلومات معينة حول كيفية إدارة هواتف شاومي للشبكات، ويمكننا حتى تعديل بعضها من أجل الحصول على بطارية إضافية يمكن أن تكون مفيدة.

كيفية الوصول إلى قائمة الشبكة المخفية في MIUI 13

هذه القائمة التي سنعرضها لك في هذا المقال ستسمح لنا بتصور جميع بيانات الشبكات المختلفة التي اتصلنا بها بسهولة، ويمكننا أيضا زيادة قوة إشارة الهاتف، والأكثر إثارة للاهتمام، سنكون قادرين على تغيير أنواع الشبكات التي سيختارها الجهاز عند الاتصال بها.

وفي هذه الحالة، سيسمح لنا هذا الإعداد الأخير باختيار ما إذا كان المودم الداخلي للهاتف سيتصل بأي شبكة قريبة متاحة أو إذا أردنا، على العكس من ذلك ، تقييد نوع الشبكة لصالح القدرة على إعطاء الأولوية لتلك الموجودة لدينا في مكان قريب وبالتالي تحقيق توفير مهم للبطارية.

ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه كلما قل عدد الشبكات التي يغطيها النظام، كلما انخفض استهلاك الطاقة بواسطة الهاتف، على الرغم من أنها ليست الوظيفة الوحيدة المتوفرة لدينا من هذه القائمة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكننا الوصول إلى اختبار ping حتى نتمكن من التحقق من أن الشبكة التي نتصل بها تعمل أثناء لمسها أو يمكننا حتى الوصول إلى جميع معلومات شبكة WiFi الخاصة بنا.

بعد توضيح كل ما يمكننا القيام به بهذه القائمة، علينا ببساطة أن نرى كيف يمكننا الوصول إليها ، والتي يمكنك القيام بها على النحو التالي:

  • قم بالوصول إلى إعدادات هاتف شاومي الذي يعمل بواسطة MIUI 13 وأدخل قسم “حول الهاتف”
  • بمجرد الدخول ، انتقل إلى “جميع المواصفات” وقم بالوصول إلى خيار “التخزين الداخلي” بالنقر فوقه عدة مرات حتى تفتح القائمة المخفية

ما رأيكم في هذه القائمة؟ وهل حقًا كنت بحاجة إليها؟

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى