الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 13 و One UI 5 الإصدار المستقر يصلان أحد هواتف سامسونج من الفئة A وM

جالكسي ام 32 5G واى 12 ناتشو يحصلان على أندرويد 13 و One UI 5

بعد طرح أندوريد 13 و One UI 5 الإصدار الثابت إلى جالكسي اى 71 – Galaxy A71 5G ومجموعة من الأجهزة الأخرى ، تتجه سامسونج الآن نحو اثنين من الهواتف الجديدة ذات من الفئة الاقتصادية . ويتم تحديث الآن كل من جالكسي ام 32 – Galaxy M32 5G وجالكسي اى 12 ناتشو – Galaxy A12 Nacho. حيث يتم طرح البرنامج الجديد حاليًا للمستخدمين المقيمين في أوروبا ، ومن المتوقع أن يصل إلى مناطق أخرى قريبًا جدًا.

تحديث أندرويد 13 و One UI 5

أندرويد 13
أندرويد 13

يحتوي تحديث One UI 5 لجهاز Galaxy M32 5G على إصدار البرنامج الثابت M236BXXU1BVK5 ، ويجلب هذا التحديث جميع ميزات Android 13 الجديدة بالإضافة إلى تصحيح الأمان لشهر نوفمبر. وقد تم الإبلاغ عن أن البرنامج متاح فقط في العديد من البلدان الأوروبية في الوقت الحالي ، ولكن من المفترض أن يصبح متاح لمناطق أخرى في الأيام المقبلة.

أندرويد 13 و One UI 5 يصلان جالكسي اى 12 ناتشو

يتلقى Galaxy A12 Nacho أيضًا آخر تحديث لنظام Android 13. ويأتي التحديث مع إصدار البرنامج الثابت A127FXXU7CL2 ويتضمن تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 بدلاً من إصدار ديسمبر . ويتم طرح التحديث في العديد من البلدان الأوروبية اعتبارًا من الآن ، بما في ذلك بولندا وروسيا.

اقرأ أيضًا:

قائمة مخفية مهمة في هواتف سامسونج لا يمكنك فتحها إلا برمز سري .. تعرف عليها !

يأتي Galaxy A12 Nacho الذي يتلقى التحديث الأخير بمثابة مفاجأة نظرًا لعدم ذكر الجهاز في خطة التحديث الخاصة بشركة Samsung . بغض النظر عن قرار OEM الكوري بجعل One UI 5 يمكن الوصول إليه مبكرًا حتى بالنسبة للهواتف الذكية من الفئة الاقتصادية أمر مثير للإعجاب.

أندرويد 13
أندرويد 13

كيفية الحصول على تحديث أندرويد 13 و One UI 5

يتم إطلاق البرنامج بطريقة تدريجية ، لذلك قد يستغرق الأمر عدة أيام قبل أن يصبح متاحًا للجميع. وفي حال كنت تمتلك الأجهزة المذكورة أعلاه ، فيمكنك البحث يدويًا عن التحديث بالانتقال إلى الإعدادات واختيار تحديث البرنامج.

اقرأ أيضًا:

أهم 9 ميزات ذكية في واجهة One UI 5 سوف تبدأ باستخدامها فوراً

جدير بالذكر ، أن واجهة One UI 5 تصل مع العديد من التغييرات والتحسينات المرئية. وتتميز بأيقونات إعلام جديدة وواجهات إعلام وتتضمن أيضًا دعم عناصر واجهة مستخدم قابل للتكديس ، و Bixby Text Call ، وإيماءات متعددة المهام جديدة ، والكثير من الميزات الأخرى.

هل تلقى هاتفك تحديث Android 13 وOne UI 5 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى