الهواتف الذكيةسامسونج

تطبيق كاميرا سامسونج سيحصل على ميزة رائعة وهامة للغاية

تطبيق كاميرا سامسونج سيحصل على هذه الميزة

مع تحديث واجهة One UI 5، قدمت الشركة الكورية سامسونج Good Lock 2023، حيث جلبت وحدات جديدة مثل Camera Assistant، التي تتيح لك تخصيص إعدادات وضع الصور العادي في تطبيق كاميرا سامسونج. ويشير إدخال جديد إلى أن شركة سامسونج قد توفر دعم Custom Zoom Button لتطبيق One UI Camera.

تطبيق كاميرا سامسونج سيحصل على دعمًا لزر التكبير المخصص

وفي وقت سابق، شارك UniverseIce اقتراحه لمزيد من التحسينات في تطبيق Camera Assistant. ومن المثير للاهتمام أن Samsung Support US أقر بتعليقاته وتأكد من إرسال المعلومات إلى القسم المعني للمراجعة.

وفي منشوره على X، طلب Ice إضافة ميزة في Camera Assistant والتي ستسمح لمستخدمي هواتف سامسونج بإضافة أزرار تكبير مخصصة إلى تطبيق الكاميرا الأصلي. وعلى سبيل المثال، يحتوي هاتف Galaxy S23 Ultra على كاميرا تكبير 100x، بينما أزرار التكبير هي 0.5x و1x و2x و3x و10x و30x و100x.

وإذا كنت تريد تكبير نطاق محدد، فيجب عليك الاستعانة بشريط تمرير الضبط لإنجاز ذلك. ومن خلال الأزرار المخصصة المقترحة، سيتمكن مستهلكو سامسونج من إنشاء أزرار التكبير الخاصة بهم مثل 1.5x و5x و20x وما إلى ذلك.

وأود أن أقدم اقتراحًا ترغب في إرساله إلى مجتمع سامسونج: أضف وظيفة جديدة في تطبيق “Camera Assistant” للسماح للمستخدمين بإضافة ثلاثة أزرار تكبير مخصصة.

تطبيق كاميرا سامسونج
سامسونج جالكسي اس 23 الترا

على سبيل المثال، غالبًا ما أستخدم الأطوال البؤرية الثلاثة 1.5x و5x و20x. يمكنك ضبطه بنفسك في “Camera Assistant”، وبعد ذلك عندما نستخدمه، ما عليك سوى النقر على زر التكبير المقابل مباشرة على الكاميرا. وبهذه الطريقة، لا يتعين علينا الذهاب إلى الكاميرا لضبط التكبير يدويًا في كل مرة، وهو ما يستغرق وقتًا طويلاً ويصعب أن يكون دقيقًا.

ما رأيكم بهذه الميزة؟ وما هي أبرز ميزة في تطبيق كاميرا سامسونج؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى