أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 5.1.1 أصبح متاحًا الآن بميزات رائعة لأجهزة الشركة الأقدم!

سامسونج تعلن عن طرح تحديث One UI 5.1.1 و One UI 5 Watch للأجهزة الأقدم

أعلنت شركة سامسونج الآن عن إطلاق واجهة One UI 5.1.1 رسميًا إلى الجيل السابق من أجهزة الشركة القابلة للطي والأجهزة اللوحية والساعات الذكية وذلك بعد أن طرحت الإصدار التجريبي One UI 5.1.1 الشهر الماضي.

من المقرر أن يصل التحديث إلى Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4 هذا الشهر، بينما من المتوقع أن تتلقى Z Fold 3 و Z Flip 3 و Z Fold 2 و Z Flip أحدث إصدار One UI في وقت لاحق.

مميزات تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1.1 لأجهزة الشركة الأقدم

واجهة سامسونج One UI 5.1.1

تم تعيين الأجهزة القابلة للطي الأقدم للحصول على العديد من الميزات من Z Fold 5 و Z Flip 5 التي تم إطلاقها حديثًا بما في ذلك شريط الأدوات القابل للتخصيص للوحة Flex Mode وغيرها. إليكم التفاصيل:

1- يسمح وضع النوافذ المتعددة للمستخدمين بفتح واستخدام تطبيقين في وقت واحد دون مقاطعة تشغيل الوسائط ، كما أنه يأتي أيضًا إلى الأجهزة القابلة للطي القديمة.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 5.1.1 الإصدار التجريبي الثالث أصبحت متاحة الآن لهذه الأجهزة!

2- تتيح لك ميزة النافذة المنبثقة المخفية التي تأتي إلى أجهزة Z Fold 4 و Z Flip 5 و Tab S8 فتح التطبيقات أو تغيير موضعها أو التبديل بينها أو تعيينها لتقسيم الشاشة مع خيار إخفاءها عند الانتهاء.

3- يتيح العرض المنبثق إلى نافذة متعددة للمستخدمين التبديل من التطبيقات المنبثقة إلى تطبيقين على الشاشة ببساطة عن طريق الضغط باستمرار على مقبض النافذة المنبثقة.

4- يساعدك السحب والإفلات باليدين على تحديد ملفات متعددة بسرعة يمكن سحبها بعد ذلك إلى تطبيقات أخرى على شريط المهام للتحرير أو الإرسال. هذه الميزة قادمة إلى Galaxy القابل للطي والأجهزة اللوحية.

السحب والإفلات باليدين

5- بالنسبة لخط Galaxy Watch ، تحصل خطوط Watch 5 و Watch 4 على تفاصيل عن درجة نومك كاملة مع مقاييس لمراحل النوم وكمجموعة من نقاط النوم.

6- يحصل مستخدمو Galaxy Watch على الأجهزة القديمة أيضًا على المزيد من خيارات وجه الساعة وميزة التحكم في الكاميرا التي تعمل كزر عن بُعد على هواتف سامسونج المتوافقة.

اقرأ أيضًا: تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1.1: أسباب قد تدفعك لتخطّي الإصدار التجريبي

هل وصل تحديث One UI 5.1.1 إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى