الهواتف الذكيةسامسونج

هاتف سامسونج الأكثر مبيعاً في 2020 يتلقى تحديثًا بـ 5 ميزات هامة للغاية

تحديث هاتف سامسونج الأكثر مبيعاً إلى One UI 5.1.1

على الرغم من أن سامسونج تركز جهودها على تحديث أفضل هواتفها المتطورة والمتوسطة إلى أندرويد 14 والإصدار التجريبي من One UI 6.0 ، إلا أن الشركة الكورية لا تنسى أجهزتها القديمة ولا تزال تقوم بتحديث أبرزها مع الإصدار السابق من One UI 5.1.1.

وخير دليل على ذلك هو أنه، كما أكدت SamMobile، بدأت سامسونج في طرح التحديث، لمفاجأة الجميع، إلى One UI 5.1.1 على هاتفها الذكي من الفئة المتوسطة وهو أيضًا هاتف سامسونج الأكثر مبيعاً، وهو سامسونج جالكسي اى 51 ( Samsung Galaxy A51).

تحديث هاتف سامسونج الأكثر مبيعاً إلى One UI 5.1.1

هاتف سامسونج الأكثر مبيعاً
هاتف سامسونج الأكثر مبيعاً

على الرغم من أن Galaxy A51 مؤهل فقط لتلقي تحديثات الأمان كل عامين، فقد قرر العملاق الكوري تحديث هذا الهاتف الأيقوني من الفئة المتوسطة إلى تحديث One UI 5.1.1، وهو تحديث سيكون بلا شك آخر تحديث يتلقاه هذا الهاتف الذكي في عائلة Galaxy A.

وهكذا، بدأت سامسونج في إصدار التحديث إلى One UI 5.1.1 على Galaxy A51 و Galaxy A51 5G في الولايات المتحدة ومن المتوقع أن يصل هذا الإصدار البرمجي الجديد إلى الطرز في بقية مناطق العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويتضمن تحديث One UI الجديد هذا تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2023 ، والذي يعمل على إصلاح عشرات الثغرات الأمنية المتعلقة بالخصوصية والأمان، ويصلح بعض العيوب العامة المكتشفة في واجهة المستخدم، ويحسن استقرار وأداء الجهاز.

بالإضافة إلى ذلك ، يجلب هذا البرنامج الجديد أيضًا إلى هاتف سامسونج الأكثر مبيعاً بعضًا من أبرز الميزات الجديدة لـ One UI 5.1.1 مثل تطبيق المعرض المجدد مع علامات مائية جديدة والمزيد من خيارات التحرير، وإدارة أفضل لذاكرة الجهاز وخيارات جديدة ضمن قسم “العناية بالجهاز” ، وميزات جديدة للمشاركة السريعة التي تعمل على تحسين الخصوصية ومعلومات أكثر اكتمالا حول دورات النوم مع Samsung Health.

هل تمتلك هذا الهاتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى