الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1.1: أسباب قد تدفعك لتخطّي الإصدار التجريبي

أحدث التسريبات حول طرح الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج One UI 5.1.1

فاجأت سامسونج مستخدمي Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Tab S8 في بداية هذا الشهر بتحديث واجهة One UI 5.1.1 التجريبي، حيث يمكن لمستخدمي هذه الأجهزة المزودة بتقنية 5G في كوريا الجنوبية التسجيل في البرنامج واختبار هذا التحديث قبل ظهور نسخته المستقرة على Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Tab S9.

لم يتم التأكيد بعد ما إذا كانت الشركة ستوسع الوصول التجريبي من التحديث إلى أجهزة أخرى أو أسواق أخرى ، ولكن وفقًا لأحدث التقارير، يمكن أن تبدأ سامسونج بطرح تحديث أندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 التجريبي قبل نهاية هذا الشهر، وبالتالي فإن الشركة قد لا ترغب في طرح برنامجين تجريبيين في نفس الوقت.

تحديث واجهة One UI 6.0 قد يصل قبل الانتهاء من اختبار One UI 5.1.1

يعد هذا أيضًا سبب وجيه وراء رغبتك في تخطي الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5.1.1، حتى لو كان متاحًا لجهازك وفي بلدك. الإصدار التجريبي من One UI 6.0 أصبح قريبًا جدًا، وفي الوقت الحالي لا نعرف كيف ستتعامل سامسونج مع الإصدار التجريبي One UI 6.0 لأولئك الذين يستخدمون الإصدار التجريبي من تحديث One UI 5.1.1 على أجهزتهم.

تحديث One UI 5.1.1

ربما لن يتمكن مالكو Galaxy Tab S8 من الحصول على إصدار One UI 6.0 التجريبي، ومع ذلك سيتم توفير التحديث المستند إلى نظام أندرويد 14 لجهاز Galaxy Z Fold 4 ، بالإضافة إلى معظم هواتف الشركة الذكية الرائدة الأخرى.

واجهة سامسونج

ربما ستكمل سامسونج الاختبار التجريبي العام لتحديث One UI 5.1.1 قبل وصول الإصدار التجريبي من One UI 6.0 إلى Galaxy Z Fold 4 (أو أي جهاز آخر يحصل على الإصدار التجريبي من One UI 5.1.1 في الأيام المقبلة). ولكن في الوقت الحالي لا توجد طريقة للتأكد، حيث لا نرى في كثير من الأحيان إصدارين جديدين من One UI متاحين للاختبار التجريبي بالقرب من بعضهما البعض.

One UI 6.0

إذا لم تتمكن حقًا من عدم تجربة One UI 5.1.1 على الفور إذا تم إصدار النسخة التجريبية في بلدك ، فيمكنك القيام بذلك ويمكنك دائمًا العودة إلى نظام Android 13 المستقر. ومع ذلك ، يتطلب الرجوع إلى إصدار أقدم من Android أو One UI إعادة ضبط المصنع ، وقد ترغب في وضع ذلك في الاعتبار قبل تثبيت البرامج غير المكتملة على جهازك.

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 5.1 .. جميع هواتف سامسونج التي تلقت التحديث بميزات وتحسينات رائعة

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف سامسونج الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى