تقنيات أخرىجوجل

قائمة الكلمات الأكثر بحثًا في جوجل خلال عام 2022 عالميًا

تعرف على الكلمات الأكثر بحثًا في جوجل لهذا العام

تعلن شركة جوجل كل عام عن نتائج التقرير السنوي حول الكلمات الأكثر بحثًا في جوجل والذي يوضح بالتفصيل عمليات البحث الأكثر شيوعًا حول الأحداث الجارية. ووفقًا لمدونة الشركة ، تتصدر لعبة “Wordle” قائمة الكلمات الأكثر بحثًا في جوجل خلال عام 2022 على مستوى العالم.

وتعتبر “India vs England” ثاني أكثر مصطلحات البحث شيوعًا لهذا العام لأن البلدين لعبوا ضد بعضهما البعض في كأس العالم للكريكيت T20I. احتلت “أوكرانيا” المرتبة الثالثة الأكثر بحثًا ، تليها “الملكة إليزابيث” و “الهند ضد جنوب إفريقيا” في المراكز الخمسة الأولى.

الكلمات الأكثر بحثًا في جوجل لعام 2022

نعرض لكم في هذه القوائم الأفلام والأشخاص والأشياء الأخرى التي كانت رائجة في عام 2022 ضمن قائمة الكلمات الأكثر بحثًا في جوجل.

أكثر الأفلام رواجًا على مستوى العالم

وفقًا لجوجل، فإن أفضل خمسة أفلام روجت عالميًا هذا العام هي “Thor: Love and Thunder” و “Black Adam” و “Top Gun: Maverick” و “The Batman” و “Encanto”.

الأشخاص الأكثر رواجًا والممثلين على مستوى العالم

كان الممثل جوني ديب على رأس قائمة الأشخاص الأكثر بحثًا. تبعه ويل سميث وأمبر هيرد وفلاديمير بوتين وكريس روك.

وفي الوقت نفسه ، في قائمة الممثلين الأكثر شهرة ، احتل جوني ديب وويل سميث وأمبر هيرد المراكز الثلاثة الأولى على التوالي. تبعهم كريس روك وجادا بينكيت سميث في المركزين الرابع والخامس ، وذلك بعد جدل ويل سميث-كريس روك الشهير في حفل توزيع جوائز الأوسكار حيث صفع سميث نظيره روك.

اقرأ أيضًا: تطبيق صور جوجل يجلب ميزة رائعة للمستخدمين .. فما هي وكيف تعمل ؟

الأغاني الأكثر رواجًا على مستوى العالم

كانت الأغاني الأكثر رواجًا هي “Pasoori – Ali Sethi” و “Butter – BTS” و “Chaand Baaliyan – Aditya A” و “Heat Waves – Glass Animals” و “Enemy – Imagine Dragons”.

اقرأ أيضًا: جوجل كروم Google Chrome يوفر أوضاعًا جديدة تسمح بمزايا رائعة وهامة للغاية – إليك التفاصيل

في قائمة الكلمات الأكثر بحثًا في جوجل والأفلام الشائعة ، احتل Brahmastra: Part One – Shiva وفيلم Kannada KGF: Chapter 2 المراكز الأولى. كما صنفت هذه الأفلام أيضًا في قائمة العشرة الأوائل من عمليات البحث عن الأفلام الرائجة في جميع أنحاء العالم.

كانت The Kashmir Files، و Laal Singh Chaddha، و Drishyam 2 باللغة الهندية، و RRR ، و Pushpa: The Rise in Telugu ، و Vikram in Tamil ، و Kantara in Kannada ، و Thor: Love and Thunder باللغة الإنجليزية من بين أكثر الأفلام رواجًا في الهند.

تصدرت الوفيات المأساوية لأشخاص معروفين في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك المغنية Lata Mangeshkar ، ولاعب الكريكيت Shane Warne ، والملكة إليزابيث ، والفنانين Sidhu Moose Wala ، و KK ، و Bappi Lahiri عناوين الأخبار.

اقرأ أيضًا: متجر جوجل بلاي يجلب ميزتين هامتين للغاية .. تعرف عليهم

هل قمت بالبحث عن أحد الكلمات الموجودة في القوائم خلال عام 2022؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى