تطبيقات وألعاب الهواتفجوجل

تطبيق صور جوجل يجلب ميزة رائعة للمستخدمين .. فما هي وكيف تعمل ؟

أداة البحث الجديدة في تطبيق صور جوجل

يُعد تطبيق صور جوجل – Google Photos واحد من أفضل تطبيقات تخزين الصور . حيث يأتي التطبيق مع مجموعة متنوعة من الميزات التي تسهل تخزين الصور وتعديلها ومشاركتها. كما يوفر التطبيق أيضًا إمكانات بحث رائعة ، مما يسمح لك بالعثور على صور تحتوي على كائنات أو أماكن أو أشخاص معينين. ويبدو أن براعة البحث في صور Google على وشك أن تتحسن ، فقد كشف تقرير جديد أن التطبيق يختبر أداة بحث جديدة تعتمد على الوجه.

أداة البحث في تطبيق صور جوجل

تطبيق صور جوجل
تطبيق صور جوجل

أفاد تقرير جديد ، إن Google قامت باستبدال زر Lens في تطبيق الصور باختصار بحث عام جديد. وربما تكون قد استخدمت خيار العدسة في الجزء السفلي من الشاشة أثناء النظر إلى الصورة. حيث يساعد في إجراء عمليات البحث باستخدام الصور بدلاً من الكلمات بالإضافة إلى ترجمة الكلمات من الصور التي نقرت فوقها.

اقرأ أيضًا:

إعداد مهم وبسيط سيجعل هاتفك سريعًا فور تشغيله

كيف تعمل ميزة تطبيق صور جوجل

تجمع أداة البحث الجديدة التي تحل محل علامة التبويب Lens بين ميزات التعرف على الوجوه في صور Google. وعند استخدام هذه الميزة على صورة ذات وجه ، يبحث التطبيق عن نفس الوجه في الصور الأخرى التي التقطتها في الماضي. وفي حال نقرت على كائن في نفس الصورة ، فسيتم نقلك إلى تطبيق Google Lens الكامل. وسيمنحك هذا الزر الجديد خيار إعادة زيارة الصور القديمة .

تطبيق صور جوجل
تطبيق صور جوجل

اقرأ أيضًا:

تطبيق صور جوجل Google Photos .. أهم 4 أسرار وميزات مخفية يجهلها الكثيرون

حاليًا ، لا يتوفر رمز البحث الجديد إلا على عدد محدود من أجهزة Android ، لذلك لا يزال بإمكانك رؤية علامة التبويب Lens في تطبيق الصور. وفي حال تلقت الميزة الجديدة تعليقات جيدة ، فستقوم Google بطرحها مع التحديث التالي.

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة من جوجل ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى