الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 يذهل الجميع بتصميم رائع من جميع الزوايا في صور تشويقية عالية الدقة

كشف تصميم Xiaomi 13 في صور رسمية قبل الإطلاق

أعلنت شركة شاومي عن استعدادها لإطلاق سلسلة شاومي 13 (Xiaomi 13) اليوم الموافق 8 أغسطس في الصين. ومع ذلك، نشرت الشركة بعض الملصقات التشويقية لعرض تصميم هاتف شاومي 13 قبل الإطلاق الرسمي.

سيشهد الحدث إطلاق العديد من المنتجات مثل Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro و MIUI 14 و Xiaomi Watch S2 smartwatch و Xiaomi Buds 4 TWS earbuds و Mini Host Desktop PC.

سوف يتمتع كل من شاومي 13 و شاومي 13 برو بتصميم متطابق. زعمت التقارير أن طراز برو سيكون نسخة أكبر من الإصدار العادي. وبالتالي، من المتوقع أن يكون له تصميم مشابه. فيما يلي نظرة على الصور الرسمية لهاتف شاومي 13.

تصميم Xiaomi 13 في صور رسمية

وفقًا للصور، سيحتوي شاومي 13 على شاشة AMOLED مسطحة بثقب في أعلى منتصف الشاشة لكاميرا السيلفي. أما طراز برو سيحتوي على شاشة أكبر ذات حواف منحنية.

سيحتوي هاتف شاومي 13 على وحدة كاميرا مربعة الشكل، والتي تضم ثلاث كاميرات ، وفلاش LED مزدوج، وعلامة لايكا التجارية.

سيتميز الجهاز أيضًا بحواف مسطحة وبزوايا مستديرة. يحتوي على زر تحكم في الصوت ومفتاح تشغيل على اليمين. تحتوي الحافة العلوية للجهاز على فتحتين ، والتي يمكن أن تكون لميكروفون ولتقنية IR ومكبر أو مكبرات صوت. تتميز الحافة السفلية للجهاز بفتحة SIM وميكروفون ومنفذ USB-C وشبكة مكبر صوت.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra مواصفات الكاميرا المذهلة

يمكن رؤية الطراز الأزرق للهاتف بظهر جلدي، ومن المتوقع أن تأتي الطرز باللون الأخضر والأسود والأبيض للجهاز مع ظهر زجاجي.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 برو – Xiaomi 13 Pro يظهر في صور حيّة تكشف التصميم والمواصفات الرئيسية قبل الإطلاق

مواصفات Xiaomi 13 (تسريبات)

سيحتوي هاتف شاومي 13 على شاشة E6 AMOLED بدقة +FHD وبحجم 6.36 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيصل الجهاز المدعوم بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x وما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة تخزين UFS 4.0.

سيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط. للتصوير، سيحتوي هاتف شاومي 13 على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 50 ميجابكسل و12 ميجابكسل و10 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 الترا

ما رأيك في تصميم هاتف شاومي 13 الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 13 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى