الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 يتألق بتصميمه الأمامي كاملًا في ملصق تشويقي رسمي

ملصق تشويقي رسمي لسلسلة Xiaomi 13 يكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام

أجّلت شركة شاومي مؤقتًا موعد إطلاق سلسلة شاومي 13 (Xiaomi 13) الذي كان من المقرر إطلاقه في 1 ديسمبر، ومع ذلك استمرت التسريبات حول هواتف السلسلة في الظهور. الآن، تم تسريب ملصق تشويقي عبر موقع “ويبو” لسلسلة Xiaomi 13 والذي يمنحنا نظرة على تصميم الواجهة الأمامية للإصدار العادي.

تصميم سلسلة Xiaomi 13 في ملصق تشويقي

يظهر هاتف شاومي 13 بأربعة حواف متساوية رفيعة للغاية، مع ثقب في أعلى منتصف الشاشة لكاميرا السيلفي ، إلى جانب نسبة عالية جدًا من الشاشة إلى الجسم ، مما يعطي شعورًا رائعًا للمستخدم.

وفقًا للتسريبات الرسمية السابقة، سيأتي شاومي 13 بشاشة OLED مستوية مخصصة عالية الجودة مع عرض 1.61 ملم من ثلاثة جوانب و الجهة الرابعة 1.81 ملم فقط، مع نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 93.3٪. بالإضافة إلى ذلك ، يبلغ عرض الهاتف 71.5 ملم فقط.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 برو – Xiaomi 13 Pro يظهر في صور حيّة تكشف التصميم والمواصفات الرئيسية قبل الإطلاق

سيكون لدى Xiaomi 13 Pro شاشة منحنية وقدرات أكبر من حيث التصوير، حيث سيأتي مع كاميرا رئيسية IMX989 بحجم إنش واحدة تم تطويرها بالاشتراك مع سوني ، وعدسة لايكا البصرية بالتعاون مع شركة Leica ، وتثبيت بصري فائق HyperOIS.

بالإضافة إلى الإصدار المصنوع من الجلد ، سيتوفر كل من شاومي 13 و شاومي 13 برو أيضًا باللونين الأسود والأبيض. كذلك، سيكون هناك أيضًا ألوان محدودة مثل اللون الأصفر (Hurricane Yellow) لهاتف شاومي 13 ، والأحمر (Flame Red) لهاتف شاومي 13 برو؛ كلاهما مزود بسعة 12 جيجابايت + 512 جيجابايت.

يُذكر أن كلا الجهازين الجديدين سيتم تجهيزهما بمعالج Snapdragon 8 Gen2 ، مع أحدث جيل من الذاكرة LPDDR5X 8533Mbps وذاكرة فلاش UFS 4.0 ، وشحن سريع يصل إلى 120 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 الترا

هل أنت متحمس لتجربة هواتف سلسلة شاومي 13 القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 13 من هنا

تعليق واحد

  1. اتمنى تجربة الجهاز xiaomi 13 pro وانتظر اصداره بفارغ الصبر كي استحوذ عليه…

زر الذهاب إلى الأعلى