الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 الشركة تكشف عن أبرز 3 مواصفات رئيسية قبل الإطلاق

شاومي تكشف عن المواصفات الرئيسية لسلسلة هواتف شاومي 13

ستكشف شركة شاومي النقاب عن شاومي 13 و شاومي 13 برو في 1 ديسمبر في الصين. سيكون الطراز العادي صغيرًا، وستكون النسخة الاحترافية هي الإصدار الأكبر.

وتُظهر العروض التي تم تسريبها حتى الآن أن كلا الجهازين سيكون لهما نفس التصميم. قبل إصدار سلسلة Redmi Note 12 ، شارك مصدر معلومات مهمة حول هذا الموضوع. والآن ، شارك نفس المصدر عرضًا مسربًا لما يشبه تصميم شاومي 13 برو.

يمكن رؤية هاتف Xiaomi 13 Pro باللون الأخضر الجذاب في العرض المسرب. يتميز بوحدة كاميرا خلفية مربعة الشكل، والتي تضم وحدة كاميرا ثلاثية ووحدة فلاش LED موضوعة تحت علامة Leica التجارية. أصدرت شاومي بعض التفاصيل حول سلسلة Xiaomi 13 أمس ، والتي أظهرت أن Xiaomi 13 Pro يحتوي على شاشة بها ثقب للكاميرا الأمامية مع حواف منحنية.

ومن المرجح أن يستخدم هاتف Xiaomi 13 نفس تصميم الواجهة الخلفية. ومع ذلك، فإنه سيأتي مع شاشة مسطحة. من المتوقع أن يتم شحن كلا الجهازين مع نظام التشغيل Android 13، وواجهة MIUI 14.

شاومي 13

وكما يتضح من الصورة الثانية، سيأتي الثنائي Xiaomi 13 مزودًا بأحدث منصة للهاتف المحمول Snapdragon 8 Gen 2. وتدعي الشركة أن ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) ستكون من نوع LPDDR5X وستحقق زيادة في الأداء بنسبة 33 في المائة، وسيوفر UFS 4.0 سرعة متزايدة بنسبة 100 في المائة.

لا تُعرف سعات البطارية الدقيقة لـ Xiaomi 13 . ومع ذلك، من المتوقع أن يتميز الطراز العادي بشحن بقوة 67 واط، بينما قد يوفر إصدار Pro شحن 120 واط. من المتوقع أن يحتوي كلا الهاتفين على وحدة كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل. وتنتشر التكهنات بأن هاتف Xiaomi 13 Pro سيحتوي على عدسة Sony IMX989 مقاس 1 بوصة.

ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في هواتف السلسلة؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 13 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى