الهواتف الذكيةشاومي

كيفية الاشتراك في البرنامج التجريبي لواجهة شاومي MIUI 14 وتجربة التحديث الآن؟

شرح خطوات التسجيل في البرنامج التجريبي لواجهة شاومي MIUI 14

أوضحت شركة شاومي أنها ستطلق تحديث MIUI 14 في 1 ديسمبر 2022. وأصدرت شاومي اليوم “برنامج التجريبي المبكر لـ MIUI 14. وفقا للشركة، سيبدأ هذا اليوم وينتهي في 28 ديسمبر 2022. وهناك بعض القواعد قبل الاشتراك في البرنامج التجريبي.

ونحن نعلم أن الشركات تجري اختبارات داخلية مختلفة ثم تقوم بهذه البرامج التجريبية لعدد مؤهل من المستخدمين الذين سجلوا في وقت مبكر من البرنامج. يمكن للمستخدمين الفوز ببعض نقاط الخبرة والجوائز الأخرى من خلال هذا الحدث.

وإذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن MIUI 14 هذا أو ترغب في تجربة ميزته مباشرة، فيمكنك تجربته الآن. وبعض النقاط التي يجب أن تعرفها قبل المضي قدما في برنامج MIUI 14 المبكر، هو أنه يسمح بجهاز شاومي واحد للبرنامج وبمجرد التسجيل في البرنامج لا يمكن إلغاؤه.

كيفية تجربة تحديث MIUI 14

إذا كنت مهتما بالتسجيل في البرنامج التجريبي، فاستخدم هذا الرابط للتسجيل. بعد الدخول إلى هذا الرابط املأ المعلومات المتعلقة بالجهاز بشكل صحيح لأنه لا يمكن الاستغناء عنها وغير قابلة للإلغاء. نوصي بهذا البرنامج لأن لديك الفرصة لتجربة هذه الاختبارات الجديدة.

وكشفت التقارير مؤخرًا أن العمل على تطوير واجهة شاومي قد بدأ منذ 6 أشهر. ستجلب الواجهة لغة تصميم جديدة، فقد تم إعادة تصميم تطبيقات مثل مسجل الصوت والساعة والآلة الحاسبة والبوصلة.

سيوفر إصدار MIUI الجديد أفضل تجربة بصرية. سيجمع أيضًا بين الميزات المفيدة. إليكم نظرة على أبرز الميزات الرائعة التي كنا ننتظرها.

والآن، هل ستقوم بالاشتراك في البرنامج التجريبي لهذا التحديث المنتظر؟ وما هي أبرز ميزة في التحديث؟

‫2 تعليقات

    1. مرحبًا
      جرب افتح الرابط من موبايل شاومي الخاص بيك، وانقر على الخيار المشار عليه في أول سكرين

زر الذهاب إلى الأعلى