أنظمة تشغيلشاومي

أندرويد 14 – Android 14 .. شاومي تطرح التحديث لثلاثة هواتف مميزة عالميًا

شاومي تطلق تحديث أندرويد 14 لثلاثة هواتف مميزة بميزات رائعة عالميًا

أعدت شركة شاومي مفاجأة كبيرة لمستخدميها المخلصين ، حيث بدأ الآن مستخدمو Xiaomi 13 وXiaomi 13 Pro وXiaomi 12T في تلقي تحديث MIUI Global استنادًا إلى أندرويد 14 – Android 14 . ولقد انتظر مختبرو النسخة التجريبية هذا التحديث المثير بفارغ الصبر ، وقد بدأ أخيرًا في طرحه على أجهزة المستخدمين كتحديث عبر (OTA) . وبدأت طلبات الانضمام إلى الاختبار التجريبي منذ بضعة أسابيع ، و أُتيحت الفرصة للمستخدمين المحظوظين المختارين لتجربة هذا التحديث مبكرًا .

تحديث أندرويد 14 لهواتف شاومي

الآن حان الوقت لإتاحة تحديث أندرويد 14 لجميع المستخدمين . ومع ذلك ، تواصل Xiaomi العمل على عمليات التطوير والاختبار لضمان تجربة هذا الإصدار الجديد بسلاسة من قبل المستخدمين . ولذلك ، فإنهم يوصون المستخدمين الذين ينتظرون التحديث بمزيد من الصبر .

تحديث أندرويد 14 لهواتف شاومي
تحديث أندرويد 14 لهواتف شاومي

أصبحت هذه التحديثات لمستخدمي Xiaomi 13 وXiaomi 13 Pro وXiaomi 12T محدثة للغاية . ويقوم التحديث الجديد بتحديث أحدث إصدارات MIUI الداخلية للأجهزة، والتي تقدم MIUI-V14.0.5.0.UMCMIXM وMIUI-V14.0.5.0.UMCEUXM لـ Xiaomi 13 و MIUI-V14.0.5.0.UMBMIXM وMIUI-V14 .0.5.0.UMBEUXM لـ Xiaomi 13 Pro، و MIUI-V14.0.6.0.ULQMIXM، وMIUI-V14.0.5.0.ULQEUXM لـ Xiaomi 12T . ويمكن للمستخدمين المحددين تجربة هذا التحديث على الفور عبر OTA.

اقرأ أيضًا : أندرويد 14 – Android 14 الإصدار المستقر ينطلق رسميًا بميزات هامة وتحسينات رائعة لهذه الهواتف !

ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن Android 14 هو نظام تشغيل جديد . مثل أي إصدار جديد، قد يحتوي Android 14 على بعض الأخطاء . وإذا واجه المستخدمون مشكلة كبيرة في هذا التحديث ، فمن المستحسن تقديم ملاحظات للمطورين ، وإذا لزم الأمر ، العودة إلى إصدار Android 13 المستقر والمستخدم مسبقًا .

اقرأ أيضًا : ميزة مهمة في واجهة MIUI للمكالمات متوفرة في جميع هواتف شاومي الآن .. فما هي وكيف تعمل ؟

جدير بالذكر ، أن تحديث MIUI Global المستند إلى Android 14 يعد لمستخدمي Xiaomi مفاجأة كبيرة وخطوة مهمة . ويجب على المستخدمين الذين يتوقون لتجربة الابتكارات والتحسينات انتظار التحديث بصبر وتقديم التعليقات للمطورين لضمان التشغيل المستقر والموثوق لأجهزتهم .

اقرأ أيضًا : أندرويد 14 – Android 14 كيفية معرفة إذا كان هاتفك سيتلقى التحديث أم لا بخطوات سهلة وبسيطة

أخيرًا ، يمثل هذا التحديث خطوة إلى الأمام في تعزيز تجربة مستخدم Xiaomi ويمكن أن يبشر بمستقبل مثير لمستخدمي Xiaomi . والآن أصبح بإمكانك الاستمتاع بالابتكارات والتحسينات التي تأتي مع Android 14 .

ما رأيك في تحديثات MIUI الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى