أنظمة تشغيلالهواتف الذكية

أندرويد 14 – Android 14 كيفية معرفة إذا كان هاتفك سيتلقى التحديث أم لا بخطوات سهلة وبسيطة

أفضل طريقة لمعرفة هل سيتم تحديث هاتفك إلى Android 14 أم لا ؟

يتساءل العديد من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام Android بما في ذلك هواتف شاومي وسامسونج عن إمكانية وصول تحديث أندرويد 14– Android 14 لهواتفهم فور إصداره . حيث أن إحدى المشاكل الكبيرة التي تواجه Android هي تجزئته الهائلة ، ولأنه ، على عكس ما يحدث مع iPhone ، لا تتلقى جميع الأجهزة الحالية الإصدار الجديد من نظام تشغيل Google في نفس الوقت لأن هذا شيء يعتمد على كل شركة مصنعة .

تقدم كل علامة تجارية دعمًا مختلفًا لأجهزتها ، وعلى سبيل المثال ، تقدم Samsung أربعة سنوات من التحديثات وتقدم العلامات التجارية الأخرى عامين فقط .

تحديث أندرويد 14 Android 14

تحديث أندرويد 14
تحديث أندرويد 14

من المؤكد أنك تتساءل عما إذا كان هاتفك سيستقبل Android 14 أم لا . ولذلك سنشرح لكم الآن عن موقع ويب مجاني يخبرك ما إذا كان سيتم تحديث هاتفك إلى الإصدار الجديد من Android أو ما إذا كان سيبقى على Android 13 .

يؤكد هذا الموقع ما إذا كان هاتفك المحمول سيتلقى Android 14 ، وهو موقع ويب Android Update Tracker أنشأه مجتمع من مستخدمي Android والذي بفضله ستتمكن من التحقق من عدد التحديثات التي تلقاها هاتفك الذي يعمل بنظام Android والتي سيتلقاها .

يوضح منشئو صفحة الويب هذه أنهم يجمعون معلومات حول التحديثات ، ولهذا السبب ، قد تحتوي البيانات التي تشير إلى أحدث إصدار من Android على أخطاء ، نظرًا لأن العديد من الشركات المصنعة لا تعلن عن خططها للمستقبل .

اكتشف إذا كان هاتفك سيتم تحديثه إلى Android 14 أم لا ؟

أندرويد 14
أندرويد 14

يُعد Android Update Tracker عبارة عن قاعدة بيانات كاملة لتحديثات Android التي تغطي عمليًا جميع الشركات المصنعة لأجهزة Android ، بدءًا من أشهرها مثل Google أو Samsung أو Xiaomi إلى الأجهزة الأقل شهرة مثل Tecno أو Fairphone .

يحتوي Android Update Tracker على صفحة رئيسية تعرض لك قائمة بأحدث أجهزة Android التي تم تحديثها وأخرى مع الشركات المصنعة المختلفة التي قامت بالفعل بتحديث أجهزتها إلى Android 13 .

ولكن ، بلا شك ، أفضل ما في هذا الموقع هو أنه يقدم لك قائمة كاملة بالتحديثات لنظام Android 14 من مختلف العلامات التجارية للأجهزة مرتبة حسب الشركة المصنعة . وبفضل ذلك ، ستتمكن من التحقق بنظرة سريعة مما إذا كان سيتم تحديث هاتفك إلى Android 14 أو ما إذا كان سيستمر في Android 13 .

يعرض لك موقع الويب هذا أيضًا ، قائمة أخرى تحتوي على التحديثات السابقة والمستقبلية لكل هاتف ولجعلها أكثر وضوحًا، فهو يستخدم رمز لون يشير فيه اللون الأحمر إلى أن الهاتف لن يتلقى التحديث ، ويشير اللون الأخضر إلى التأكيد أنه سوف يستقبله ولون البيج يدل على احتمال عدم استلامه .

قم باتباع الخطوات وفحص هاتفك وأخبرنا هل سيتلقى التحديث أم عبر التعليقات ..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى