الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 04 – Galaxy M04 كشف موعد الإطلاق الرسمي مع تفاصيل أخرى مهمّة على أمازون

كشف تصميم هاتف Samsung Galaxy M04 والمواصفات الرئيسية وخيارات الألوان

كشفت منصة أمازون “Amazon.in” أن الهاتف المنتظر سامسونج جالكسي ام 04 (Galaxy M04) الذي انتشرت حوله العديد من الشائعات مؤخرًا سيصل في 9 ديسمبر المقبل. يأتي هذا الإعلان على المنصة التي أنشأت صفحة ترويجية للهاتف على موقعها على الويب مع زر “إشعار” لأولئك الذين يرغبون في أن يتم إعلامهم بإطلاق الهاتف في الهند.

تفاصيل هاتف Galaxy M04 على موقع أمازون

تكشف صفحة العرض الترويجي أيضًا عن تصميم هاتف Samsung Galaxy M04 والمواصفات الرئيسية وخيارات الألوان. يحتوي الهاتف على شاشة تحتوي على نوتش على شكل قطرة ماء وكاميرتين في الخلف. سيأتي باللونين الأسود والأخضر مع مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 04 كور وجالكسي ام 04 يظهران في تسريبات جديدة مع تفاصيل بشأن المواصفات

لم يكشف الموقع عن مقدار ذاكرة الوصول العشوائي الفعلية، لكنه يذكر إن Galaxy M04 سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت مع ميزة RAM Plus. هذا يعني أن ذاكرة الوصول العشوائي الفعلية ستكون 6 جيجابايت أو أقل، وسيتم استخدام وحدة التخزين الداخلية للهاتف الذكي كذاكرة وصول عشوائي افتراضية لتقديم إجمالي 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للمستخدمين.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ام 04 – Galaxy M04 يحصل على شهادة جديدة مع تفاصيل هامة بشأن مواصفاته

ومع ذلك ، سيحصل Galaxy M04 على ترقيات نظام التشغيل لمدة عامين ، ولكن لا يوجد تأكيد رسمي بشأن ما إذا كان سيعمل بنظام أندرويد 12 أو أندرويد 13 خارج الصندوق. ومع ذلك، إذا ثبتت صحة تسريبات Geekbench و Google Play Console ، فإنه من المتوقع أن يصل بنظام التشغيل أندرويد 12.

يذكر أنه تم إدراج الهاتف في منصة جوجل “Google Play Console” و “Geekbench” مع معالج Helio G35 مقترنًا بسعة 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. قد يتوفّر الهاتف بسعر يتراوح ما بين 97 دولارًا و109 دولارًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Samsung Galaxy A04s كاملةً

ما رأيك في هواتف Galaxy M؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى