الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي ام 04 – Samsung Galaxy M04

جالكسي ام 04 - Galaxy M04 يتلقى شهادات تقرب موعد الإطلاق

يقال إن شركة Samsung تعمل على هاتف جديد من الفئة المتوسطة يطلق عليه اسم جالكسي ام 04 – Galaxy M04 ، تم رصده لأول مرة على Geekbench في يوليو الماضي، ثمّ تلته مواقع الشهادات مثل Bluetooth SIG و BIS India.

لم تكشف الشركة الكورية عن أي تفاصيل حول الهاتف القادم جالكسي ام 04 ، ومع ذلك يمكننا أن نتوقع إطلاق الهاتف قريبًا جدًا نظرًا لأن صفحة الدعم الخاصة به قد تم نشرها الآن.

جالكسي ام 04

أيضًا تم الكشف عن أن هاتف جالكسي ام 04 – Galaxy M04 يمكن أن يكون عبارة عن هاتف Galaxy A04e المعاد تسميته ، فدعونا نلقي نظرة على التفاصيل.

تمّ نشر صفحة دعم Samsung Galaxy M04 على الموقع الرسمي للهند للشركة (عبر MySmartPrice) ، تم إدراجه مع رقم الطراز SM-M045F ، إلا أن صفحة دعم الهاتف لا تكشف عن أيّ مواصفات. ومع ذلك يشير دليل المستخدم إلى أنه سيتم إطلاق Galaxy M04 في البلاد كإصدار جديد من Galaxy A04e ، والذي تم إطلاقه الشهر الماضي في بعض المناطق.

مواصفات Galaxy A04e المعاد تسميته إلى جالكسي ام 04

ظهر جهاز Galaxy A04e الشهر الماضي (أكتوبر) مع شاشة من نوع PLS LCD مقاس 6,5 إنش توفر دقة +HD ، تحتوي الشاشة على نوتش قطرة الماء التي تتميز بكاميرا بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

للتصوير : يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل في الخلف، كما يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 12 OS مع واجهة One UI Core 4.1 (إصدار مخفف من One UI للطرز على مستوى الدخول).

جالكسي ام 04

ومن حيث الأداء : يعمل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح ثمانية النواة ، والتي يعتقد أنها مجموعة شرائح MediaTek Helio G35 ، ويأتي المعالج مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت / 4 جيجابايت.

يحزم الهاتف Galaxy A04e بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة يدعم الشحن بقوة 10 واط، ويأتي الهاتف بهيكل بلاستيكي، وأبعاده تبلغ 164,2 × 75,9 × 9,1 ملم ويزن 188 جرامًا.

اقرأ أيضًا .. أفضل هواتف سامسونج جالكسي فئة M – المواصفات والأسعار

ما رأيك بهواتف جالكسي فئة M ؟ هل تعجبك مواصفاتها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى