الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 04 كور وجالكسي ام 04 يظهران في تسريبات جديدة مع تفاصيل بشأن المواصفات

كشف مواصفات سامسونج جالكسي اى 04 كور وجالكسي ام 04 في أحدث تسريب

ظهر هاتف سامسونج جالكسي اى 04 كور (Samsung Galaxy A04 Core) وسامسونج جالكسي ام 04 (Galaxy M04) على موقع مكتب المكتب الهندي القياسي (BIS)، مما يلمح إلى إطلاق وشيك. من المحتمل أن يكون جالكسي اى 04 كور هي النسخة التي تم تجريدها من جالكسي اى 04 التي تم الكشف عنها قبل بضعة أيام. في حين من المتوقع أن يكون جالكسي ام 04 هاتفًا للمبتدئين.

كشف مواصفات سامسونج جالكسي اى 04 كور وجالكسي ام 04 في أحدث تسريب

وفقًا لتقرير حديث صادر عن موقع MySmartPrice، تم رصد هاتفين جديدين من سامسونج، يطلق عليهم سامسونج جالكسي اى 04 كور و سامسونج جالكسي ام 04، على موقع BIS. وتشير القائمة إلى أن الأجهزة ستأتي مع رقم الطراز SM-A042F/DS و SM-M045F/DS، على التوالي. كالعادة، لم تكشف قائمة BIS عن أي مواصفات للهواتف القادمة. ومع ذلك، فإنه يشير إلى أن الأجهزة قد يتم إطلاقها قريبًا جدًا في الهند.

وكما ذكرنا، من المحتمل أن يكون سامسونج جالكسي اى 04 كور نسخة أكثر بأسعار معقولة من سامسونج جالكسي اى 04 التي تم إطلاقها مؤخرًا. للرجوع إليها، يأتي جالكسي اى 04 مع شاشة LCD مقاس 6.5 إنش توفر دقة HD+.

ويحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي 5 ميجابكسل في المقدمة، بينما في الخلف هناك إعداد كاميرا مزدوجة تتكون من كاميرا رئيسية 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/1.8 ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة مستخدم 4.1. كما أنه مدعوم بمعالج ثماني النواة، والذي يبدو أنه Exynos 850. يوفر الجهاز ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و 128 جيجابايت من التخزين.

وإذا تحدثنا عن Galaxy M04، فمن المتوقع أن يكون هاتف من سلسلة M مع مواصفات لائقة وبطارية كبيرة. ولا تزال التفاصيل حول كلا الجهازين قليلة جدًا ، ولم تؤكد الشركة أي تفاصيل بعد. ونأمل أن نعرف المزيد من التفاصيل حول هذه الهواتف في الأيام المقبلة.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في سلسلة A وسلسلة M؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى