الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات جالكسي ام 04 – Galaxy M04 تظهر على منصة Geekbench قبل الإطلاق

تفاصيل حول Galaxy M04

تستعد سامسونج لإطلاق هاتف جديد وهو هاتف جالكسي ام 04 – Galaxy M04 حيث ظهر الهاتف اليوم على منصة Geekbench والتي كشفت عن المواصفات الرئيسيّة للهاتف بالإضافة إلى نتائج اختبارات الأداء.

جالكسي ام 04

تفاصيل جالكسي ام 04

ظهر هاتف جالكسي ام 04 على منصة Geekbench حيث يحمل رقم الطراز SM-M045F، بالإضافة إلى ذلك، يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 12 ويحتوي على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومن المتوقّع أن يأتي بذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 64 جيجابايت وخيارات أخرى للتخزين.

وفقًا للقائمة فإنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج MediaTek ، “MT6765V / WB” ، المعروف أيضًا باسم Helio G35. تحتوي هذه الشرائح على ثمانية نوى ARM Cortex-A53 مسجلة بتردد يصل إلى 2.3 جيجاهرتز.

من غير المعروف حاليًا متى سيتم الإعلان عن الهاتف رسميًا، ومن المحتمل أن يتم إطلاقه بدون ضجة كبيرة نظرًا لانشغال سامسونج بالتحضير لحدث Unpacked 2022، والتركيز على Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4.

اقرأ أيضًا.. مواصفات وسعر سامسونج جالكسي ام 02 اس

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 861 نقطة Geekbench في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل على 4233 نقطة في الاختبارات متعددة النواة، على الرغم من أن هذه الدرجات المعيارية الأولية ليست دقيقة دائمًا.

من غير المعروف أيضًا ما إذا كان Galaxy M04 سيحتوي على كاميرا عمق، ولكن يقال إن سامسونج تفكر في إزالة هذا النوع من أجهزة الاستشعار من هواتف الفئة المتوسطة المخطط لها لعام 2023.

ما رأيكم في هواتف سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى