الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 كشف مفاجأة مدويّة بشأن سعر الجهاز

كشف أسعار هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 4 قبل إطلاقه

إذا شعرت أن كل شيء باهظ الثمن هذه الأيام، فقد لا تشعر بالدهشة عند شراء الهاتف التالي القابل للطي (سامسونج جالكسي زد فليب 4) من الشركة الكورية سامسونج، حيث كان التوقع هو أن الشركة ربما تخفض الأسعار بشكل أكبر ولكن هذا قد لا يحدث.

وبالفعل، هناك احتمال أن يكون الهاتف القابل الطي الجديد (سامسونج جالكسي زد فليب 4) أكثر تكلفة، وستكون الزيادة في الأسعار هامشية في أحسن الأحوال.

سامسونج جالكسي زد فليب 4

سعر سامسونج جالكسي زد فليب 4

يدعي أحد المصادر أن أسعار Galaxy Z Flip 4 في أوروبا ستبدأ من 1080 يورو لمتغير التخزين 128 جيجابايت. وسيكلف الإصدار 256 جيجا بايت 1160 يورو بينما سيكلف جهاز Galaxy Z Flip 4 الجديد بسعة 512 جيجا بايت 1280 يورو.

على الجانب الآخر، يبدأ سعر Galaxy Z Flip 3 لمتغير 128 جيجابايت من 1049 يورو. هذا يعني أن Galaxy Z Flip 4 سيكون أغلى بمقدار 31 يورو. لا يمكن إجراء مقارنة أسعار متغير Galaxy Z Flip 4 بسعة 512 جيجابايت نظرًا لعدم تقديم Galaxy Z Flip 3 مع هذا القدر الكبير من التخزين الداخلي.

وليس من الواضح ما إذا كانت هذه الزيادة الطفيفة في الأسعار تنطبق على أوروبا فقط أو ما إذا كانت سامسونج ستجعل الجهاز القابل للطي الجديد أكثر تكلفة في أي مكان آخر.

ولعبت الأسعار المخفضة دورًا رئيسيًا في السماح لشركة سامسونج ببيع أكثر من 10 ملايين وحدة Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 منذ أغسطس من العام الماضي. كان الكثير يتوقعون أن تواصل سامسونج خفض الأسعار لزيادة المبيعات.

ما هي توقعاتك بشأن أسعار الهواتف بشكل عام خلال الفترة المقبلة؟

زر الذهاب إلى الأعلى