الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي ام 04 – Galaxy M04 وأبرز ميزاته تظهر على منصة Geekbench

مواصفات وأداء هاتف Galaxy M04 على منصة Geekbench

تستعد شركة سامسونج لإطلاق عدد قليل من الأجهزة في الأشهر المقبلة ضمن سلسلة A و M. من بين هذه الأجهزة Galaxy A04s و Galaxy A04 اللذيْن ظهرا في العديد من قواعد بيانات الشهادات.

الآن، تم رصد هاتف آخر من العلامة التجارية على منصة Geekbench أطلق عليه اسم Samsung Galaxy M04. إليكم نظرة على مواصفاته وأدائه وأبرز مميزاته.

مواصفات Galaxy M04 على منصة Geekbench

تشير القائمة إلى أن الجهاز يحمل رقم الطراز SM-M045F، لكن لم يتم التأكّد ما إذا كان سيتم بالفعل تسويق الهاتف على أنه Samsung Galaxy M04. تم إدراج معالج الجهاز باسم “ARM MT6765V / WB”، بينما اللوحة الأم مدرجة كـ “m04”. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز على معالج رسوميات (GPU) IMG PowerVR GE8320 .

اقرأ أيضًا: جالكسي اى 04 – Galaxy A04 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

كما تشير القائمة إلى أن الهاتف سيعمل بمعالج Helio G35 SoC من ميدياتك، وسيفتقر إلى دعم اتصال شبكات الجيل الخامس (5G). المعالج ثماني النواة وسيعمل بتردد 2.3 جيجاهرتز.

تكشف القائمة أيضًا أن الهاتف يحتوي على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1.

بالنسبة إلى النتائج المعيارية، يسجّل الجهاز 86 نقطة في اختبار أحادي النواة و 4233 نقطة في الاختبار متعدد النواة على Geekbench 4. لا توجد معلومات حاليًا متاحة عن سعر الهاتف المتوقع عند الإطلاق. ولكن بالنظر إلى مواصفاته، يمكننا أن نتوقع ظهور الجهاز لأول مرة كواحد من هواتف سامسونج ذات الأسعار المعقولة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy M02 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف Galaxy M04؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى