الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان فليب – OPPO Find N Flip أول نظرة على الهاتف الجديد في مقطع فيديو مسرّب

تسريب تصميم هاتف OPPO Find N Flip الحقيقي لأول مرة

تستعد شركة أوبو لتقديم أجهزتها الجديدة القابلة للطي خلال حدث INNO Day 2022. يعد Oppo Find N2 أول هاتف قابل للطي للشركة، ولكن ستقوم الشركة أيضًا بإطلاق اوبو فايند ان فليب (OPPO Find N Flip) بتصميم مشابه إلى حد كبير لهاتف Galaxy Z Flip 4.

لقد ظهر الهاتف الجديد OPPO Find N Flip في العديد من التسريبات مؤخرًا ولكن الآن تم رصده في مقطع فيديو مسرب.

تصميم OPPO Find N Flip ومواصفاته الرئيسية

ظهر هاتف OPPO Find N Flip في مقطع فيديو مسرّب على موقع “Weibo” ورغم أن مدته قصيرة إلا أنه يعطينا أول نظرة على تصميم الجهاز.

يُظهر الفيديو الهاتف بشاشة قابلة للطي تحتوي على ثقب في أعلى منتصف الشاشة. وبحسب التسريبات، فإن الهاتف يحتوي على شاشة Samsung E6 AMOLED قابل للطي بحجم 6.8 إنش. سيأتي بدقة +Full HD تبلغ 2520 × 1080 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند ان 2 – OPPO Find N2 الكشف عن المواصفات الرئيسية وخيارات الألوان قبل الإطلاق

يتميز الجانب الأيمن من الهاتف بزر تحكم في مستوى الصوت ومفتاح تشغيل. كما يوجد مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة.

في الجهة الخلفية، يحتوي هاتف OPPO Find N Flip على شاشة OLED ثانوية كبيرة الحجم. يبلغ حجمها 3.26 إنش ويمكن استخدامها للإشعارات وصور السيلفي. يوجد بجانبها وحدة كاميرا مزدوجة.

وفقًا للتسريبات، الكاميرا الرئيسية هي مستشعر Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل. هناك أيضًا كاميرا IMX355 بدقة 8 ميجابكسل بزاوية عرض واسعة للغاية. يحتوي الجزء السفلي على شبكة مكبر صوت ومنفذ USB-C.

تشير الشائعات إلى أن الهاتف سيعمل بمعالج Dimensity 9000. سيحضر الهاتف أيضًا بطارية تبلغ سعتها 4300 مللي أمبير وستوفر أيضًا شحنًا سريعًا بقوة 44 واط.

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو كي 10 – Oppo K10 5G بتصميم أنيق وجذّاب في صور مسرّبة قبل الإطلاق الرسمي

سيعمل الهاتف على نظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة ColorOS 13. من المتوقع أن يتوفر بخيارات ألوان تشمل الأسود والأبيض والأرجواني، وستختار الشركة أسماء رائعة لكل لون.

لم يتبق سوى بضعة أسابيع على موعد إطلاق الهاتف، ومن المتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات حوله.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات OPPO Find N كاملةً

ما رأيك في تصميم ومواصفات هاتف OPPO Find N Flip الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى