الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان فليب – OPPO Find N Flip كشف المواصفات الرئيسية وتفاصيل جديدة قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول هاتف اوبو فايند ان فليب القابل للطي

أكدت التقارير ، أنه من المتوقع أن تطلق شركة اوبو أول هاتف بشاشة قابلة للطي في ديسمبر. والذي يحمل اسم اوبو فايند ان فليب – OPPO Find N Flip . وقد أفاد حساب المُسرب الشهير “Digital Chat Station” مؤخرًا ، أن Find N Flip سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 من شركة كوالكوم. ولكن يكشف تسريب جديد ، أن الهاتف القابل للطي سيأتي مزودًا بمعالج من شركة ميديا تيك.

مواصفات اوبو فايند ان فليب

وفقًا للتسريبات ، سيعمل هاتف OPPO Find N Flip القابل للطي بمعالج Dimensity 9000 من شركة ميديا تيك. وستحتوي واجهة الهاتف الأمامية على شاشة E6 AMOLED قابلة للطي مقاس 6.8 إنش ، بدقة +Full HD بجودة عرض (2520 × 1080) بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز . بينما ستحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على شاشة OLED ذات غطاء مقاس 3.26 إنش.

اوبو فايند ان فليب
اوبو فايند ان فليب

تشير الشائعات إلى ، أن Find N Flip سيحتوي على كاميرا سيلفي Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل. وستحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على كاميرا مزدوجة تشتمل على كاميرا أساسية Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل وعدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل Sony IMX355.

سيحمل Find N Flip بطارية تبلغ سعتها 4300 مللي أمبير في الساعة ، والتي قد تدعم الشحن السريع بقدرة 44 واط. ومن المتوقع أن يحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع. ومن المحتمل أيضًا ، أن يعمل الهاتف القابل للطي بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة ColorOS 13.

ألوان اوبو فايند ان فليب وموعد الإطلاق

اوبو فايند ان فليب
اوبو فايند ان فليب

أشارت التسريبات إلى ، أن OPPO Find N Flip قد يتوفر بثلاثة خيارات للألوان وهما ، الأسود والأبيض والأرجواني . وأدّعي المُسرب أيضًا ، أن OPPO Find N Flip سيظهر لأول مرة بحلول منتصف ديسمبر. وزعمت التقارير أن الهاتف القابل للطي الثاني للشركة والذي يحمل اسم اوبو فايند ان 2 – OPPO Find N2 ، سيظهر أيضًا إلى جانب Find N Flip.

اقرأ أيضًا:

اوبو اى 1 برو – OPPO A1 Pro 5G الشركة تكشف تصميم وموعد إطلاق الهاتف رسميًا

هل تمتلك أحد هواتف شركة OPPO ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى