الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان 2 فليب – OPPO Find N2 Flip يتألق بلون بنفسجي أنيق في صورة حقيقيّة مسرّبة قبل الإطلاق

نظرة على الشاشة الخارجية والكاميرات الخلفية في صورة حية لهاتف OPPO Find N2 Flip

أعلنت شركة أوبو عن عزمها لعقد حدث الكشف عن أول هاتف قابل للطي بشكل طولي للشركة أطلقت عليه اسم اوبو فايند ان 2 فليب (OPPO Find N2 Flip) في 15 ديسمبر. أصدرت الشركة ملصقًا لعرض الشاشة الخارجية الكبيرة للهاتف. واليوم، ظهرت صورة حية للجهاز على موقع “Weibo” منحتنا نظرة جيدة على الشاشة الخارجية وكذلك الكاميرات الخلفية.

تفاصيل هاتف OPPO Find N2 Flip في صورة حيّة

تُظهر الصورة المسربة التصميم الخلفي لهاتف OPPO Find N2 Flip بلون بنفسجي أنيق. وفقًا للصورة، يتميز بشاشة كبيرة، إلى جانب وحدة كاميرا مزدوجة مع فلاش LED مزدوج وميكروفون. يمكن أن تعرض الشاشة الخارجية الوقت والتاريخ وكذلك سعة البطارية.

من المحتمل أن تعرض الشاشة الخارجية ميزات أخرى مثل عرض الإشعارات ووجود عدسة الكاميرا لالتقاط صور سيلفي باستخدام الكاميرات الخلفية. تشير التقارير إلى أنه يحتوي على شاشة بحجم 3.26 إنش ، وهي أكبر من شاشة هاتف Motorola Razr 2022 و Samsung Galaxy Z Flip 4.

زعمت التقارير أن OPPO Find N2 Flip يحتوي على شاشة E6 AMOLED قابلة للطي بحجم 6.8 إنش توفر دقة +Full HD تبلغ 2520 × 1080 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يقال إنه يتميز بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل بمستشعر Sony iMX709.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند ان 2 فليب – OPPO Find N2 Flip كشف تصميم ومواصفات الهاتف في أحدث الصور

من المرجح أن يشتمل على وحدة كاميرا خلفية مزدوجة تتألف من كاميرا رئيسية (Sony IMX890) بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري (OIS) وكاميرا (Sony IMX355) بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل. سيتم تشغيله على نظام أندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 ويتميز بمستشعر ضوئي لبصمات الأصابع.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند ان 2 فليب – OPPO Find N2 Flip صورة توضح تصميم الهاتف

من المحتمل أن يعمل بمعالج +Dimensity 9000 وقد يأتي مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت ، وبطارية تبلغ سعتها 4300 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 44 واط. إلى جانب اللون الأرجواني ، قد يأتي أيضًا باللونين الأسود والأبيض.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات OPPO Find N كاملةً

ما رأيك في مواصفات هاتف أوبو القابل للطي القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى