الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 1 برو – OPPO A1 Pro 5G الشركة تكشف تصميم وموعد إطلاق الهاتف رسميًا

كشف موعد إطلاق اوبو اى 1 برو والتصميم رسميًا

تم طرح هاتف اوبو اى 58 5G للبيع مؤخرًا في الصين. الآن، العلامة التجارية مستعدة لإطلاق أحدث هواتفها من الفئة A، وهو اوبو اى 1 برو 5G. انتقلت الشركة إلى حسابها على موقع Weibo لتأكيد أن هاتف اوبو اى 1 برو سيظهر لأول مرة في 16 نوفمبر.

كشف تصميم اوبو اى 1 برو

يُظهر ملصق تاريخ إطلاق OPPO A1 Pro أنه مزود بشاشة منحنية في المقدمة. كما تحتوي الواجهة الخلفية للجهاز على وحدة كاميرا بيضاوية تتميز بحلقتين للكاميرا.

OPPO A1 Pro 5G
OPPO A1 Pro 5G

وتحتوي حلقة الكاميرا في الجزء العلوي على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل. تحتوي الواجهة الخلفية أيضًا على كاميرا مساعدة وفلاش LED.

وفي وقت سابق من هذا الشهر ، تم اعتماد هاتف اوبو برقم الموديل PHQ110 من قبل السلطات الصينية مثل 3C و TENAA. تم رصد نفس الجهاز أيضًا في قاعدة بيانات موقع Geekbench اختبار الأداء . ويعد PHQ110 ليس سوى OPPO A1 Pro. وفي التقارير الأولية ، تم استدعاء الجهاز باسمه المؤقت OPPO A98.

مواصفات اوبو اى 1 برو (حسب التسريبات)

سيحتوي OPPO A1 Pro على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.7 إنش توفر دقة FHD+ وألوان 10 بت ومستشعر بصمة على الشاشة. يبدو أنها نفس الشاشة، والتي سيتم توفيرها في سلسلة اوبو رينو 9 القادمة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو اى 57 كاملةً

سيتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 695. من المتوقع أن يتم شحنه مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) من نوع LPDDR4x وما يصل إلى 256 جيجابايت من تخزين من نوع UFS 3.1.

ولمزيد من التخزين، سيكون به فتحة بطاقة microSD. سيحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. يبدو أن الواجهة الخلفية بها إعداد كاميرا مزدوجة بدقة 108 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. سيتم دعم الجهاز ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي من المرجح أن تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

ما هي توقعاتكم بشأن هذا الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى