الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 98 – OPPO A98 سيكون أول هاتف للشركة يأتي بهذه الميزة المُذهلة

كشف المواصفات الرئيسية لهاتف اوبو اى 98

أكدت التقارير ، أن شركة اوبو تستعد لإطلاق هاتف جديد من السلسلة A يحمل اسم اوبو اى 98 – OPPO A98 . وسيكون هذا أول هاتف من سلسلة OPPO A يضم مستشعرًا ضخمًا بدقة 108 ميجابكسل.

تفاصيل اوبو اى 98

تم رصد الهاتف الجديد OPPO A98 عبر منصة اختبار الأداء Geekbench قبل إطلاقه رسميًا في الأيام المقبلة. وتكشف القائمة الأخيرة على Geekbench عن الكثير من التفاصيل الرئيسية حول الهاتف قبل الإطلاق.

اوبو اى 98
اوبو اى 98

قام حساب “Digital Chat Station” الشهير بمشاركة تفاصيل حول الشاشة ووحدة الكاميرا لهاتف OPPO A98 الشهر الماضي. وأفاد المُسرب ، أن الهاتف سيحتوي على حواف منحنية.

أفادت المُسرب أيضًا ، أن هاتف OPPO A98 سيأتي بأعلى مستشعر كاميرا ميجابكسل في هاتف من الفئة A. كما أنه سيدعم أسرع شحن سلكي.

حصل هاتف OPPO A98 بالفعل على شهادة TENAA. وتؤكد القائمة أن الهاتف سيتميز بشاشة منحنية. والآن ، ظهر OPPO A98 في قاعدة بيانات اختبار الأداء Geekbench.

اوبو اى 98 يظهر على منصة Geekbench

أظهرت القائمة الأخيرة على منصة Geekbench أن هاتف OPPO A98 القادم يحمل رقم الطراز PGW110. حيث كشفت القائمة إصدار نظام التشغيل Android للجهاز وذاكرة الوصول العشوائي وتفاصيل المعالج.

اوبو اى 98
اوبو اى 98

حصل OPPO PGW110 على 1043 و 3685 نقطة في اختبارات أداء Geekbench أحادية النواة ومتعددة النواة. وسيعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة يحمل الاسم الرمزي Taro.

يحتوي هذا المعالج على تكوين أنوية 1 + 3 + 4 . ويشير الاسم الرمزي إلى أن هاتف OPPO A98 سيحصل على معالج Snapdragon 8 Gen 1 من شركة كوالكوم.

يأتي المعالج مع وحدة معالجة الرسومات Adreno 730 المدمجة. وتُظهر القائمة أيضًا، أن الهاتف سيأتي مزودًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 16 جيجابايت.

اوبو اى 98
اوبو اى 98

تؤكد قائمة Geekbench أيضًا أن الهاتف سيعمل بنظام التشغيل Android 13. ولم تكشف القائمة عن أي تفاصيل رئيسية أخرى حول OPPO A98.

اقرأ أيضًا:

اوبو رينو 9 – OPPO Reno 9 يحصل على شهادة جديدة وكشف المواصفات الرئيسية قبل الإطلاق

تُشير التسريبات السابقة ، إلى أن OPPO A98 سيحتوي على كاميرا بدقة 108 ميجابكسل. وأدّعي حساب “Digital Chat Station” أن OPPO Find N2 القادم سيكون له نفس وحدة الكاميرا مثل OnePlus 11.

ما رأيك في هواتف شركة OPPO ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى