الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 9 – OPPO Reno 9 يحصل على شهادة جديدة وكشف المواصفات الرئيسية قبل الإطلاق

اوبو رينو 9 يظهر على قاعدة بيانات Bluetooth SIG

أكدت التقارير ، أن شركة اوبو تستعد لإطلاق مجموعة من الإصدارات الجديدة. وستقدم الشركة سلسلة OPPO Reno 9 و OPPO Find N2 و OPPO Find N2 Flip ، بالإضافة إلى الهاتف الجديد OPPO A98 5G . ومن المتوقع أن تكون الأجهزة المتميزة في ديسمبر. حيث ستضم سلسلة اوبو رينو 9 – OPPO Reno 9 ثلاثة هواتف وهما ، الطراز العادي OPPO Reno 9 و OPPO Reno 9 Pro و +OPPO Reno 9 Pro. ولم تكشف الشركة عن موعد الإطلاق ولكن أكد الآن حساب Digital Chat Station الشهير ، أن سلسلة OPPO Reno 9 حصلت على شهادة Bluetooth SIG.

تفاصيل سلسلة اوبو رينو 9

ظهرت سلسلة OPPO Reno 9 على قاعدة بيانات Bluetooth SIG مع رقم الموديل PHM110. ولكن لم تكشف لنا منصة Bluetooth SIG معلومات كثيرة. فقد أظهرت فقط رقم الطراز ، ومعلومات حول تقنية Bluetooth. حيث سيقدم OPPO Reno 9 دعمًا لتقنية Bluetooth 5.2.

اوبو رينو 9
اوبو رينو 9

وفقًا للتسريبات ، سيعمل OPPO Reno 9 بمعالج +Snapdragon 778G من شركة كوالكوم. سيأتي مدعومًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت. وسيحمل الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير وستدعم الشحن بقوة 67 واط. ومن المتوقع أن نرى تحسينات على البطارية والشحن ، ولكن فقط في الطراز Pro.

تسريب مواصفات اوبو رينو 9

سيتميز OPPO Reno 9 بشاشة OLED مقاس 6.7 إنش بدقة +Full HD توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ويعد هذا تحسينًا عن هاتف OPPO Reno 8 الذي ظهر منتصف عام 2022. حيث يحتوي طراز OPPO Reno 8 على شاشة OLED مقاس 6.55 إنش ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. ومن المحتمل أن يحتفظ الهاتف بمستشعر بصمات الأصابع الموجود في الشاشة. وتشير بعض الشائعات إلى استخدام شاشة منحنية ، والتي ستكون الأولى في سلسلة OPPO Reno 9.

اوبو رينو 9
اوبو رينو 9

ستحتوي واجهة الهاتف الخلفية على كاميرا ثلاثية أحدهما ، كاميرا OmniVision OV64B بدقة 64 ميجا بكسل . بينما المستشعرات الأخرى لا تزال غير معروفة ، ولكن من المتوقع أن يأتي الهاتف مزودًا بكاميرا فائقة السرعة و كاميرا ماكرو / عمق. أما فيما يتعلق بالكاميرا الأمامية ، ستحتفظ OPPO بكاميرا بدقة 32 ميجا بكسل التقليدية.

اقرأ أيضًا:

اوبو رينو 10 برو بلس – +OPPO Reno 10 Pro قيد التطوير حاليًا بميزة مهمة جدًا

هل سبق لك تجربة أحد هواتف شركة OPPO ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى