الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 10 برو بلس – +OPPO Reno 10 Pro قيد التطوير حاليًا بميزة مهمة جدًا

أوبو تقرر إعادة ميزة مهمة لسلسلة اوبو رينو 10 كانت قد تخلّت عنها مؤخرًا

كشفت التقارير مؤخرًا عن استعداد شركة أوبو لإطلاق سلسلة الهاتف الجديدة اوبو رينو 9 (OPPO Reno 9) بحلول نهاية نوفمبر الجاري. رغم أن الشركة لم تؤكد بعد تاريخ إطلاقها، إلا أن تسريب جديد ظهر على موقع “Weibo” ، يكشف لنا ميزة جديدة ستصل إلى سلسلة OPPO Reno 10.

أهم ميزة في اوبو رينو 10 برو بلس

كشفت شركة OPPO في أبريل عام 2019 عن هاتف يدعم التقريب حتى 10 مرات (OPPO Reno 10x Zoom). لقد جاء بتصميم مثير للإعجاب بشاشة كاملة ويتميز بوحدة كاميرا منبثقة فريدة. ومع ذلك، فإن أهم ميزة للجهاز هي أنه مزوّد بكاميرا بيريسكوب، والتي تدعم التقريب البصري حتى 5x والتقريب الهجين حتى 10x.

OPPO Reno 10x Zoom

في وقت لاحق من ذلك العام، كشفت الشركة النقاب عن OPPO Reno 2. ومنذ ذلك الحين، أطلقت عدة أجيال من هواتف Reno. ومع ذلك، لم يحتوي أي منهم على كاميرا بيريسكوب. يبدو أن الشركة قد تتمكن أخيرًا من إعادة الميزة في سلسلة اوبو رينو 10.

في لقطة الشاشة الموضحة أعلاه ، يسأل المسرّب الشهير DCS معجبيه ، “هل تريد كاميرا بيريسكوب في سلسلة Reno؟” وأضاف أن سلسلة Reno 9 الحالية لن تحتوي على هذه الكاميرا.

وفقًا لمسرّب آخر، ستعود ميزة كاميرا بيريسكوب إلى سلسلة اوبو رينو في سلسلة اوبو رينو 10، والتي من المتوقع إطلاقها بحلول منتصف عام 2023. ستكون كاميرا بيريسكوب متاحة حصريًا في أعلى طراز في السلسلة، والذي يمكن أن يكون +OPPO Reno 10 Pro. وفقًا لنفس المسرّب على موقع “Weibo“، يبدو أن +OPPO Reno 10 Pro سيوفر تكبيرًا بصريًا حتى 2x.

لم يتم كشف أي تفاصيل أخرى حول سلسلة اوبو رينو 10، ولكن من المتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية حولها قريبًا وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي tv حال توفره لدينا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو رينو 8 كاملةً

ما رأيك في إضافة ميزة كاميرا بيريسكوب للسلسلة الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى