الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 9 برو بلس – Reno 9 Pro+ كشف مواصفاته المميزة في أهم تسريب

كشف مواصفات رينو 9 برو بلس في أحدث تسريب

زعمت التقارير الأخيرة أن شركة اوبو قد تعلن عن سلسلة هواتف “اوبو رينو 9” في وقت لاحق من هذا الشهر (نوفمبر) في الصين. وتنتشر التكهنات بأن هاتف رينو 9 قد يصل مع معالج Snapdragon 778G Plus، بينما يمكن تجهيز رينو 9 برو بشريحة Dimensity 8200.

يشير تسريب جديد، بفضل محطة الدردشة الرقمية الموثوقة، إلى أن رينو 9 برو بلس قد يأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1. يشير التسرب أيضًا إلى المواصفات الأخرى للجهاز.

مواصفات اوبو رينو 9 برو بلس حسب التسريبات

اوبو رينو 9 برو بلس

يحتوي اوبو رينو 9 برو بلس المزعوم على شاشة OLED مقاس 6.7 إنش مع ثقب للكاميرا الأمامية، وحواف منحنية، وإطارات ضيقة، ومستشعر بصمة في الشاشة. تقدم الشاشة دقة Full HD+ تبلغ 2400 × 1080 بكسل ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

ويقال إن اوبو رينو 9 برو بلس المزعوم مزود بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1. ويشير المصدر أيضًا إلى أن الهاتف يحتوي على كاميرا 32 ميجابكسل للصور السيلفي. تحتوي الواجهة الخلفية على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل. وأضاف أن الكاميرا الخلفية عبارة عن مستشعر كاميرا من سلسلة IMX890 من سوني مقاس 1.56 بوصة.

من المحتمل أن تساعد وحدة NPU التي ستكون متاحة على الجهاز في إنتاج صور من الدرجة الأولى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وسيحمل الجهاز ببطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط.

وتتضمن بعض ميزاته الأخرى مكبر الأشعة تحت الحمراء (لا يُرى عادةً على هواتف اوبو) وإطار معدني متوسط. تعمل اوبو أيضًا على اثنين من هواتف SD8 + G1 الأخرى. سيظهر على هاتف Find N2 القابل للطي وهاتف Find N Flip الشهر المقبل (ديسمبر). يجب أن يحتوي Find X6 على نفس الشريحة عندما يخرج في الربع الأول من عام 2023.

ما هي توقعاتك بشأن هواتف رينو 9؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى