الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 9 – OPPO Reno 9 ظهور أول التفاصيل عن السلسلة

تفاصيل أولية عن سلسلة OPPO Reno 9

من المتوقع أن تعلن شركة اوبو الصينية في الأسابيع المقبلة عن سلسلة هواتفها الجديدة اوبو رينو 9 – OPPO Reno 9 وقد ظهرت أول التسريبات والتفاصيل عن السلسلة فهيا بنا نتعرف عليها.

مواصفات اوبو رينو 9

اوبو رينو 9

وقد كشف المسرب الشهير Digital Chat Station عبر حسابه في شبكة ويبو الصينية، عن سعة البطارية ومعيار الشحن، بالإضافة إلى أنه ألمح عن المعالج وخيارات الألوان التي ستأتي بها السلسلة.

ووفقًا للتسريب ستُدعم السلسلة ببطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، والأهم من ذلك أن هذه الهواتف ستدعم تقنية UFCS (مواصفات الشحن السريع العالمي) وهي أول هواتف في العالم ستدعم هذه الميزة.

ولمن لا يعرفون UFCS فإنه بروتوكول شحن سريع متكامل وجديد، صممته الأكاديمية الصينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وبعض العلامات التجارية للهواتف وصانعي المعالجات.

ويقول التسريب إن سلسلة OPPO Reno 9 ستأتي بمعالجات سناب دراجون 7 الجديدة، وميدياتك ديمنستي 8000 وسيتوفر اللون الأحمر في السلسلة.

سعر ومواصفات اوبو رينو 8 برو – OPPO Reno 8 Pro

وأخيرًا، هذه هي التفاصيل المتوفرة حاليًا حول سلسلة اوبو رينو 9 وستحصل السلسلة قريبًا على شهادات مختلفة سنوافيكم بها فور وصولها، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن السلسلة في شهر نوفمبر المقبل.

ما رأيكم في هواتف عائلة OPPO Reno ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى